الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / إفتتاح الصالون الدولي للسياحة والسفر والنقل

إفتتاح الصالون الدولي للسياحة والسفر والنقل

 إفتتحت اليوم الأربعاء بمركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” لوهران فعاليات الطبعة الثالثة عشر للصالون الدولي للسياحة والسفر والنقل بمشاركة أزيد من 30 عارضا.

ويحضر في هذه التظاهرة المقامة تحت رعاية وزارة السياحة و الصناعة التقليدية متعاملون من الجزائر و أجانب على غرار تونس ومصر و المملكة العربية السعودية وقطر و تنزانيا و السنغال و تركيا و الصين لعرض خدماتهم في مجال السياحة والأسفار والنقل والفندقة والتجهيز وأنظمة الحجوزات الحديثة والتجهيز الفندقي، وفق المنظمين.

ويعد هذا الموعد الذي يعتبر من بين أهم التظاهرات الوطنية المنظمة دوريا فضاء للمتعاملين الجزائريين لتثمين المؤهلات السياحية و الموروث الثقافي التي تزخر بها الجزائر والترويج لعروضهم ومنتجاتهم بغية ترقية المقصد السياحي الجزائري ، وفق ما أبرز لوأج منظم الصالون.

و يعتبر هذا الصالون فرصة للعارضين الجزائريين للالتقاء بنظرائهم الأجانب لتبادل الخبرات في مجال استعمال التكنولوجيات الحديثة و الرقمنة في قطاع السياحة ، كما صرح داودي نور الدين،  لافتا في ذات السياق الى أن الجديد في هذه الطبعة يكمن في التركيز على موضوع الرقمنة في الصناعة السياحية من خلال برمجة عدة محاضرات.

و يتيح هذا الصالون للزوار اكتشاف تنوع المنتجات السياحية المعروضة من طرف وكالات السياحة و الأسفار و كذا التخفيضات المقدمة من طرف شركات النقل الجوي خاصة مع اقتراب عطلة الربيع و تحضيرا لشهر رمضان الذي يسجل فيه إقبالا كبيرا لأداء مناسك العمرة وتحسبا لموسم الاصطياف.

وبالموازاة مع ذلك برمجت وكالة الإشهار و المعارض ” أسترا ” المنظمة لهذا الحدث الاقتصادي لقاءات ثنائية من أجل إرساء سبل الشراكة بين المتعاملين الجزائريين والعارضين الأجانب و تنظيم سلسلة من المحاضرات تتناول مواضيع ذات الصلة بالسياحة بصفة عامة من تنشيط خبراء في المجال وجولات سياحية لفائدة العارضين لاكتشاف مدينة وهران .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super