الأحد , سبتمبر 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / في بيان لها :
اتصالات الجزائر تطلق عرضا ترويجيا جديدا للاشتراك في عرض “إيدوم فيبر”

في بيان لها :
اتصالات الجزائر تطلق عرضا ترويجيا جديدا للاشتراك في عرض “إيدوم فيبر”

أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر، عن إطلاق عرض ترويجي جديد للاشتراك في عرض ” IDOOM FIBRE “، حسب ما أفاد به، أمس الثلاثاء، بيان لهذه المؤسسة.

ويبدأ هذا العرض- حسب ذات البيان- ” بداية من أمس الثلاثاء ويمتد لـ30 يوما” وهو موجه “للمشتركين الخواص الجدد المؤهلين للاشتراك في تشكيلة  IDOOM FIBRE ابتداء من 15 ميغا بسعر 1000 دج فقط ” ويشمل ” جهاز موديم الألياف البصرية ومعدات التركيب اضافة الى شهر انترنت مهدى”.

وأوضح ذات المصدر أن “الزبائن الخواص الجدد الذين يشتركون في تدفقات 15 ، 20 و 100 ميغا، سيستفيدون من تدفق 200 ميغا خلال الشهر المهدى” أما بالنسبة للزبائن الذين “يشتركون في تدفقي 200 و300 ميغا فانهم سيستفيدون من 30 يوم انترنت مهداة”.

ومن خلال هذا العرض الترويجي الجديد تؤكد اتصالات الجزائر مرة اخرى–حسب نفس المصدر — التزامها بالاستجابة لتطلعات زبائنها وتلبية احتياجاتهم من حيث توفير خدمة أنترنت ذات تدفق عالي وعالي جدا” .

ودعا المتعامل زبائنه الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا العرض الترويجي لزيارة موقعها الالكتروني “www.algerietelecom.dz” أو التواصل عبر خدمة الزبائن بتشكيل الرقم 12.

وأج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super