الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / بمناسبة شهر رمضان 2017:
اتصالات الجزائر تقدم عروضا استثنائية لفائدة زبائنها

بمناسبة شهر رمضان 2017:
اتصالات الجزائر تقدم عروضا استثنائية لفائدة زبائنها

أعلنت اتصالات الجزائر يوم أمس الأحد عن عروض ترويجية استثنائية لفائدة زبائنها بمناسبة شهر رمضان الكريم تمكنكم من الاستفادة الكاملة من الهاتف الثابت والانترنت عالي التدفق غير المحدود في كل وقت تشمل تخفيضات على مكالماتهم الهاتفية ومكافئات على عمليات تعبئة الانترنت.
و أوضح بيان للمؤسسة أن العروض “تخص الزبائن المشتركين في +IDOOM Fixe+ و +IDOOM ADSL + , في حين تقترح عليهم “تخفيضات على أسعار الهاتف الثابت +IDOOM Fixe+ ب5 دج للدقيقة نحو 12 وجهة دولية (الهاتف الثابت والنقال): تركيا, إسبانيا, الصين, إيطاليا, البرتغال, ألمانيا, الولايات المتحدة الأمريكية, فرنسا, سويسرا, كندا, بريطانيا العظمى واليونان و 4 دج للدقيقة نحو شبكات الهاتف النقال الوطنية و 15 دج للدقيقة نحو البقاع المقدسة (الثابت والنقال)”.
وأضافت اتصالات الجزائر أن زبائنها سيتمكنون من “الحصول على مكافئات عبر عمليات إعادة التعبئة +IDOOM ADSL +تقدر ب 1000 دج عن كل تعبئة (عبر بطاقة أو تذكرة التعبئة) بقيمة 3000 دج و 500 عن كل تعبئة (عبر بطاقة أو تذكرة التعبئة) بقيمة 2000 دج”.
وفي ذات السياق فإنه “لكل زيادة في تدفق اشتراك +IDOOM ADSL+ من 1 إلى 2 ميغا, سيقوم الزبائن بدفع مبلغ 1900 دج للشهر فقط بدلا عن 2100 دج للشهر, وهذا خلال الثلاث (3) أشهر الأولى”.
نسرين محفوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super