الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / كذبت ما روج من قطع الإنترنت في الجزائر:
اتصالات الجزائر تُحذر من الانسياق وراء الإشاعات

كذبت ما روج من قطع الإنترنت في الجزائر:
اتصالات الجزائر تُحذر من الانسياق وراء الإشاعات

كذبت مؤسسة اتصالات الجزائر، أمس، الإشاعات التي تم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قطع خدمة الانترنت.
وجاء في بيان تكذيبي للمؤسسة اطلعت عليه “الجزائر” إنه “تداولت العديد من وسائط التواصل الاجتماعي أمس خبرا مفاده قطع كلي لخدمة الانترنت، ومنه فإن اتصالات الجزائر تكذب كل ما تم تداوله عبر وسائط التواصل الاجتماعي”.
ودعت اتصالات الجزائر كافة الجزائريين التحلي بروح التضامن والتآزر تماشيا مع الظروف الصعبة التي تمر بها الجزائر والعالم في إطار مكافحة فيروس كورونا، محذرة من الانسياق وراء الأخبار الكاذبة.
ويشار إلى أن اتصالات الجزائر أعلنت في وقت سابق عن تمديد آجال تسديد فواتير الهاتف، حيث أعلمت المؤسسة زبائنها بأنها لن تقوم بقطع خطوط الهاتف الثابت، وأنها ستمدد آخر أجل لتسديد الفواتير الهاتفية بثلاثين يوما إضافية، وجاء في بيان لها أنه “تفاديا لتنقل زبائنها، ستمنح بعض المزايا عن كل عملية تعبئة عبر الأنترنت، وذلك باستعمال البطاقة الذهبية و/أو البطاقة البنكية “CIB، مع إمكانية إجراء عملية التسديد باستخدام التطبيق المحمول لاتصالات الجزائر أو فضاء الزبون”.
وذكرت اتصالات الجزائر، بالخدمات الأخرى التي تتيح للزبائن إجراء عمليات التعبئة عن بعد وهي الاتصال بالرقم 1500، أو خدمة الدفع الالكتروني، مؤكدة أنها تولي اهتمام بالغا لانشغالات زبائنها الكرام وتلتزم بتعزيز استراتيجية التقرب منهم، كما أنها تضع سلامة زبائنها ضمن محور أولوياتها.
خديجة قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super