الإثنين , يوليو 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / تم خلالها توقيع العديد من الإتفاقيات:
اختتام أيام المعرضين الدوليين للمناولة والنقل واللوجيستيك

تم خلالها توقيع العديد من الإتفاقيات:
اختتام أيام المعرضين الدوليين للمناولة والنقل واللوجيستيك

تختتم اليوم فعاليات كل من الطبعة الساسة للصالون الدولي للمناولة “ألجاست 2021” والطبعة الخامسة للمعرض الدولي للنقل واللوجيستيك، بعد أن تمّ افتتاحهما يوم 22 نوفمبر الجاري، بقصر المعارض بالصنوبر البحري بالعاصمة.
وقد نظم الصالون الدولي للمناولة، من طرف البورصة الجزائرية للمناولة والشراكة (BASTP) ومركز التجارة العالمي-الجزائر (World Trade Center- Algiers) بإشراف وزارة الصناعة، ويشارك في هذا الصالون المتخصص حوالي 90 عارضا ينشطون في عديد الفروع الصناعية بهدف تعزيز الشراكة بين المناولين والمؤسسات الصناعية وترويج المنتوج المحلي.
وكانت التظاهرة فرصة لمصدري الأوامر لمعرفة قدرات النسيج الصناعي الوطني من المناولة حيث تندرج ضمن توجهات السلطات العمومية الرامية لترقية المناولة الصناعية والإدماج وجعلها أكثر تنافسية على مستوى السوق المحلية والأسواق الخارجية.
وتم التوقيع على هامش الصالون على أكثر من عشرة اتفاقيات إطار بين المجمعات العمومية وبورصات المناولة والشراكة لتطوير المحتوى المحلي في مختلف الفروع الصناعية، كما تم عقد لقاءات أعمال بين الشركات المصدرة للأوامر والمؤسسات المناولة بالإضافة وتقديم عدة ندوات ومحاضرات تتمحور حول أهمية المناولة ودورها في تطوير الصناعة الوطنية.
من جانب آخر، تختم اليوم كذلك فعاليات الطبعة الخامسة للصالون الدولي للنقل والوجيستيك، والتي نظمت بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة، بالتعاون بين وزراتي النقل والتجارة، وحملت هذه التظاهرة الاقتصادية لهذه السنة، شعار “رقمنة السلسلة اللوجيستية”، وكانت فرصة للفاعلين في مجال النقل واللوجيستيك لعرض خدماتهم وتبادل خبراتهم والسعي لإقامة شراكات تهدف إلى تطوير قطاع النقل.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super