الجمعة , سبتمبر 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / يشهد حضور نخبة من رواد الأعمال والمصنعين من الجزائر:
افتتاح معرض “صنع في الجزائر” بصالون طرابلس الدولي بليبيا

يشهد حضور نخبة من رواد الأعمال والمصنعين من الجزائر:
افتتاح معرض “صنع في الجزائر” بصالون طرابلس الدولي بليبيا

 افتتح  معرض “صنع في الجزائر” أول أمس، في طبعته الثالثة بمعرض طرابلس الدولي.

وحسب بيان لمجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، فقد أشرف  وزير الاقتصاد والتجارة الليبي، محمد الحويج، وسفير الجزائر بليبيا، سليمان شنين، وممثل مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري، رؤوف بوحبيلة ، على افتتاح المعرض، بحضور وكيلي وزارة الاقتصاد والتجارة الليبي نوري قطاطي،  سعد الحنيش للشؤون التجارية الليبية، ونائب مدير معرض طرابلس الدولي شكري الطيف.

وحسب البيان، فقد رافق الافتتاح عدداً من السفراء وأعضاء من السلك الدبلوماسي ورجال الأعمال .

وأكد مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري، أن هذه الطبعة لمعرض “صنع في الجزائر”، تعتبر منصة لعرض مجموعة متنوعة من السلع والمنتجات ذات الجودة والابتكار، وتشهد حضور نخبة من رواد الأعمال والمصنعين من الجزائر لتقديم منتجاتهم وخدماتهم.

 وأضاف أن هذا المعرض يجمع بين الرواد والمصنعين الجزائريين و الليبين، لتعزيز التبادل التجاري وتشجيع الاستثمار بين البلدين. 

وسيقام على هامش المعرض، الصالون الاقتصادي “منصة للاستثمار والتطوير”، الذي يجمع بين مختلف القطاعات الاقتصادية، ويوفر فرصة للحصول على استشارات من خبراء متخصصين في مجال الاستثمار والتطوير.

وأوضح بيان مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري ، أن هذا الحدث من تنظيم شركة النخلة المضيئة لتنظيم المعارض ، وشركة فيستافكا الجزائرية، ودعم مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري.

رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super