الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الطيب زيتوني::
“الأرندي لا يزال واقفا رغم ما مرّ به”

الطيب زيتوني::
“الأرندي لا يزال واقفا رغم ما مرّ به”

خصص الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني حيزا معتبرا من خطابه خلال اليوم الرابع من الحملة الإنتخابية لمحليات 27 نوفمبر للحديث عن الحزب بالتأكيد على أنه في مرحلة بناء وتجديد و يسعى لتعزيز مكانته على الساحة السياسية بالرغم من محاولات التشويه. وأشار إلى أنه “لا يزال واقفا رغم ما مرّ به في الفترة السابقة”.
وأضاف زيتوني خلال التجمع الشعبي الذي نشطه بولاية سكيكدة أمس :”الحزب متجذر وسيصبح القوة السياسية الأولى وهناك دوائر تترصد بالحزب.. تعرضنا لإقصاء عدد كبير من مرشحينا وكان هناك من يضرب الحزب من الداخل وعمل على عدم مشاركته في العديد من البلديات بولاية سكيكدة”.
وتابع في السياق ذاته: “ومع ذلك لازلنا واقفين.. حققنا نتائج ايجابية في تشريعيات 12 جوان وسوف نكتسح المجالس المحلية”.
واعتبر زيتوني إن كانت الإنتخابات المحلية “تكتسي أهمية كبيرة غير أنها لا ينبغي أن تجعلنا نغفل عما تواجهه البلاد من تحديات وما يحيط بها”.
ورافع زيتوني لضرورة مراجعة قانون الإنتخابات نظرا لجملة الثغرات الموجودة فيه وفق رأيه، والتي كانت على -حد تعبيره – سببا في إقصاء العديد من مترشحي الحزب لمحليات 27 نوفمبر، وأبرز أن الأمر صار حتمية سيما في بعض مواده والتي هي بحاجة لإلغاء.
وتابع المتحدث في هذا الصدد: “كتلتنا في البرلمان بصدد دراسة قانون الانتخابات وسيقدم الحزب مقترحات لإصلاح الثغرات الموجودة فيه”.
زينب.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super