الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / تم سحب الاستمارات من وزارة الداخلية:
الأفلان والأرندي في حملة جمع 2 مليون توقيع لبوتفليقة

تم سحب الاستمارات من وزارة الداخلية:
الأفلان والأرندي في حملة جمع 2 مليون توقيع لبوتفليقة

انطلق أمس حزبا السلطة، جبهة الحرير الوطني، والتجمع الوطني الديمقراطي، في جمع التوقيعات لصالح رئيس عبد العزيز بوتفليقة تحضيرا لرئاسيات 18 أفريل القادم، هذا وتم مساء أمس الأول سحب أكثر من 2 مليون استمارة.
قام حزب جبهة التحرير الوطني، مساء أمس الأول بسحب مليوني استمارة من وزارة الداخلية وذلك لجمع التوقيعات اللازمة لصالح المترشح عبد العزيز بوتفليقة تحضيرا لرئاسيات 18 أفريل القادم، وفق ما ذكره رئيس المجموعة البرلمانية لحزب جبهة التحرير الوطني بالمجلس الشعبي الوطني، خالد رحماني.
وأكد رحماني في تصريح إعلامي له، أنه تم الشروع في عملية توزيع استمارات الترشح على نواب الأفلان والمنتخبين المحلين على كافة التراب الوطني لصالح مرشح الحزب عبد العزيز بوتفليقة، وتتولى داخل الأفلان لجنة منبثقة عن الهيئة العليا للانتخابات الرئاسية التي أطلقها رئيس هيئة تسيير الحزب معاذ بوشارب، منتصف الشهر الماضي وتقوم بجمع توقيعات الترشح، لصالح الرئيس بوتفليقة.
من جهته أعلن أيضا حزب التجمع الوطني الديمقراطي، في بيان له أمس تحوزه “الجزائر” أن إطارات الحزب والمناضلين والمنتخبين المحليين والوطنيين عبر 48 ولاية سيشرعون في جمع التوقيعات لصالح المترشح، عبد العزيز بوتفليقة إلى جانب مناضلي حزب جبهة التحرير الوطني.
وللإشارة كان الرئيس بوتفليقة قد أعلن ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية 18 أفريل المقبل في رسالة موجهة إلى الأمة الأحد الماضي.
رزاقي.جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super