الأحد , سبتمبر 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / رابطة أبطال إفريقيا وكأس "الكاف":
الأندية الجزائرية تتعرف غدا على منافسيها في الدور التمهيدي الأول والثاني 

رابطة أبطال إفريقيا وكأس "الكاف":
الأندية الجزائرية تتعرف غدا على منافسيها في الدور التمهيدي الأول والثاني 

ستكون الأندية الجزائرية المشاركة في منافستي كأس رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكنفدرالية الإفريقية للموسم القادم 2024-2025، على موعد مع التعرف غدا الخميس، على منافسيهم في الدورين التمهيدي الأول والثاني من المنافستين القاريتين، وذلك حسب ما كشفت عنه مصادر مقربة من الاتحاد الإفريقي للعبة.

كشفت مصادر إعلامية مقربة منالكافأن قرعة الدورين التمهيدي الأول والثاني من منافستي رابطة الأبطال وكأسالكاف، ستقام غدا الخميس بمقر الهيئة الكروية بالعاصمة المصرية القاهرة بداية من الساعة 12:00 بالتوقيت الجزائري، حيث ستكون الجزائر في النسختين القادمتين من المنافستين القاريتين. ممثلة في مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، في دوري الأبطال، وشباب قسنطينة واتحاد الجزائر في كأس “الكاف”.

إلى ذلك، سيكون البطل مولودية الجزائر ووصيفه شباب بلوزداد معنيان بالدور التمهيدي الأول المقرر إقامته أيام 16 و17 و18 أوت الجاري، حيث كشفت تقارير صحفية مصرية أمس، أنه تم إعفاء 5 أندية فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، طبقا للتصنيف، على أن تشارك هذه الأندية في الدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 22 من نفس الشهر، وهي الأهلي المصري والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي وبترو أتليتكو الأنغولي.

وبالنسبة لكأس “الكاف”، فقد تم إعفاء اتحاد الجزائر من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، عكس شباب قسنطينة الذي سيلعب هذا الدور المقرر إقامته خلال الفترة من 18 وحتى 25 من شهر أوت المقبل.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super