الجمعة , سبتمبر 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / قال إن السلطات تعمل على تسيير المحنة "بحكمة":
الإبراهيمي للجزائريين: “لا تستهينوا بأخطار كورونا”

قال إن السلطات تعمل على تسيير المحنة "بحكمة":
الإبراهيمي للجزائريين: “لا تستهينوا بأخطار كورونا”

وجه الوزير الأسبق، أحمد طالب الإبراهيمي، نداء للشعب الجزائري، أكد خلاله أن “الإجراءات الوقائية لا بديل عنها في الوقت الراهن كالحجر الصحي والعزل”، داعيا في السياق ذاته، الجزائريين إلى “توحيد الصفوف لمجابهة الخطر الذي يواجه الجزائر والعالم”.
وأوضح الإبراهيمي أمس، في نداءه “وطننا الغالي يجتاز محنة خطيرة فرضها علينا هذا كورونا التي تعمل السلطات العمومية بكل مستوياتها على تسييره بحكمة”، وأضاف: “ليس لنا إلا أن نلتف حول الجهود المبذولة في القطاعين العام والخاص للتصدي لهذا الوباء حفظنا لله منه جميعا”.
وقال الإبراهيمي: “الإجراءات الوقائية لا بديل عنها في الوقت الراهن كالحجر الصحي والعزل والتخفيف من الحركة و التقليل من التنقل، والأخذ بالإرشادات الطبية، كل ذلك في روح من التآخي والتآزر والهدوء والانضباط والاحتساب إلى الله عز وجل”.
وخاطب الإبراهيمي الجزائريين بالقول: “لا تستهينوا بأخطار الوباء الفتاك الجديد على البشرية ولا تنجروا وراء الخطابات التي تزرع الرعب في نفوس المواطنين الآمنة المحتسبة لله، الواثقة في طاقات الأمة”، مشددا على أهمية الإبتعاد عما أسماه بـ” التهوين والتهويل” ، حيث دعا إلى مزيد من اليقظة والحيطة والوقاية والصبر على المحنة.
وشدد الإبراهيمي على أهمية الالتزام بالإجراءات الصحية والإنضباط بها كونها السبيل الوحيد لمواجهة هذا الخطر، وشدد المسؤول ذاته على ضرورة توحيد الصفوف لمجابهة الخطر الذي يواجه الجزائر والعالم، وأضاف: “ليس لنا في ظل هذه الظروف الصعبة والحساسة إلا أن نغلب روح التضامن الوطني”، وأضاف: “وطننا الغالي يجتاز محنة خطيرة فرضها علينا كورونا”.
خديجة قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super