الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة دولية / بعد ربط الحادثة باللقاء الذي أداره بين "الخضر" والكاميرون:
الإتحاد الغامبي لكرة القدم ينفي إشاعة مقتل الحكم غاساما في باريس

بعد ربط الحادثة باللقاء الذي أداره بين "الخضر" والكاميرون:
الإتحاد الغامبي لكرة القدم ينفي إشاعة مقتل الحكم غاساما في باريس

 

 خرج الاتحاد الغامبي عن صمته، مفندا الأخبار المتداولة عبر مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحدثت عن مقتل الحكم بكاري غاساما، الذي أدار مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكاميروني الثلاثاء الماضي، ضمن إياب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وتداول رواد المنصات الرقمية خبر مقتل الحكم الغامبي باكاري غاسما من طرف مجهولين، في ضاحية “سان دوني” بالعاصمة الفرنسية باريس، عقب اللقاء الذي أدارة بين “الخضر” والكاميرون، حيث تم ربط الحادثة بالأخطاء التي ارتكبها خلال اللقاء المذكور، وتأثيرها على النتيجة النهائية التي حرمت تواجد أشبال بلماضي في مونديال قطر الشتاء المقبل بعدما حسم الكاميرون التأهل بهدف قاتل في الدقيقة 124، غير أن الاتحاد الغامبي نفى الإشاعة مؤكدا أن خبر مقتل الحكم بكاري غاساما غير صحيح ولا يمت للواقع بصلة.

وأشار الاتحاد الغامبي في بيان أصدره بعد الضّجة التي وقعت على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الحكم بكاري غاساما متواجد في غامبيا ويمارس حياته الطبيعية دون وجود خطر له.

وأثارت قرارات غاساما في تلك المباراة سخط وغضب الجزائريين، حيث ألغى هدفين لزملاء القائد رياض محرز بالإضافة إلى عدم رجوعه لتقنية الفيديو “الفار” في لقطات شائكة ومشكوك في صحتها.

للتذكير، أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الخميس الماضي، تقدمها بطعن لدى الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” ضد الحكم الغامبي، مضيفة أن “الاتحادية الجزائرية مصممة على تفعيل جميع الوسائل المسموح بها قانونيا لاستعادة حقوقها وإعادة المباراة في ظل شروط تتضمن نزاهة وحيادية التحكيم”.

 ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super