السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / اعتبر القرار بأنه "يعكس إرادة سياسية قوية":
الإتحاد الوطني للصحفيين والإعلاميين الجزائريين يثمن قرار رئيس الجمهورية باستحداث مدينة إعلامية

اعتبر القرار بأنه "يعكس إرادة سياسية قوية":
الإتحاد الوطني للصحفيين والإعلاميين الجزائريين يثمن قرار رئيس الجمهورية باستحداث مدينة إعلامية

ثمن الإتحاد الوطني للصحفيين والإعلاميين الجزائريين، قرار رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، باستحداث مدينة إعلامية، معتبرا أن مثل هذا القرار “يعكس إرادة سياسية قوية” للنهوض بقطاع الإتصال والإعلام في الجزائر.
وأوضح الاتحاد في بيان له أن قرار رئيس الجمهورية باستحداث مدينة إعلامية وتأكيداته خلال مجلس الوزراء الأخير على ضرورة أن تتماشى هذه المدينة مع التطور الحاصل في مجال السمعي البصري عالميا، “يعكس وجود إرادة سياسية قوية للنهوض بقطاع الإتصال والإعلام في الجزائر”.
كما أكد أن هذا المشروع “الطموح يعتبر إضافة نوعية لجهود بناء الجزائر الجديدة التي تراهن على التأسيس لإعلام قوي احترافي ومسؤول”، معتبرا أن المدينة الإعلامية الجديدة “ستكون أحد أبرز دعائمه من خلال توفير بيئة عمل جد متطورة ومحفزة على الإبداع والإبتكار والمهنية وتعكس الصورة الحقيقية للجزائر بعيدا عن التشويه الممنهج الذي تمارسه عديد الأطراف مؤخرا”.
ويرى الاتحاد أيضا أن هذه المدينة الإعلامية “ستسهم في إعطاء الصبغة التنظيمية للعمل الإعلامي وتضمن مواكبة أحدث التكنولوجيات مع توفير عدد هائل من مناصب العمل خاصة لخريجي الإعلام والإتصال، بالإضافة إلى خلق تنافسية عالية بين المؤسسات الإعلامية ما ينعكس إيجابا على جودة المضامين والبرامج”.
وأج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super