الإثنين , سبتمبر 16 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / المدير العام للديوان الوطني للأرضي الفلاحية لعناصري محمد أمزيان::
“الإستراتيجية المتبعة أعطت دفعا كبيرا للاستثمار في القطاع الفلاحي”

المدير العام للديوان الوطني للأرضي الفلاحية لعناصري محمد أمزيان::
“الإستراتيجية المتبعة أعطت دفعا كبيرا للاستثمار في القطاع الفلاحي”

أكد المدير العام للديوان الوطني للأرضي الفلاحية لعناصري محمد أمزيان، أن الإستراتيجية المتبعة من قبل قطاع الفلاحة، تعطي دفع أكثر للاستثمار الفلاحي.
وأضاف لعناصري، أمس، لدى استضافته في حصة “الشروق مورنينغ” بقناة “الشروق”، أنه تم وضع منصة رقمية خاصة بالأراضي الفلاحية، تساعد المستثمرين إلى إطلاق مشاريعهم دون عناء التنقل للإدارات و إتباع الإجراءات التقليدية السابقة.
و أشار إلى أن منصة رقمية أخرى ستفتح خلال الأيام القليلة القادمة الخاصة بالاستثمار في الأراضي الفلاحية في الجنوب، وأكد أن كل المشاريع التي تتماشى مع السياسية العامة للدولة، فهي مرحب بها، و أكد على إعطاء السلطات العليا في البلاد وعلى رأسهم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أهمية قصوى للاستثمار في المجال الفلاحي.
و قال إن هناك مشاريع كبيرة في القطاع الفلاحي بالشراكة مع الأجانب، منها من انطلقت ومنها من ستنطلق قريبا، وأشار إلى الإقبال الكبير على الاستثمار في المجال الفلاحي، و اعتبره دليل على نجاح السياسية المنتهجة في هذا القطاع.
وأكد المتحدث ذاته أن أبواب الديوان مفتوحة أمام المستثمرين، كما أكد أن أي مستثمر لديه ملف وطلب استثمار سوف يدرس بكل دقة، و لن يتم إقصاء أي طرف.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super