الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / جددت دعمها الكامل لفلسطين وشعبها:
الاتحادية الوطنية للمجتمع المدني تثمن موقف الجزائر بخصوص التطبيع

جددت دعمها الكامل لفلسطين وشعبها:
الاتحادية الوطنية للمجتمع المدني تثمن موقف الجزائر بخصوص التطبيع

ثمنت الاتحادية الوطنية للمجتمع المدني، موقف الجزائر بخصوص التطبيع، مشيدة بتصريحات رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بخصوص تطبيع بعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني.
وجاء في بيان لسفارة فلسطين بالجزائر “قام وفد يمثل الاتحادية الوطنية للمجتمع المدني بزيارة للسفارة وكان في استقبالهم السفير أمين مقبول وعدد من أعضاء السفارة هذه الاتحادية الوطنية، والتي ينضم تحت لوائها عدد كبير من الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني في عديد الولايات تواجد الوفد بقيادة نائب الاتحادية الوطنية الدكتور علي لكحل موفودا للاتحادية ورئيسها الدكتور طاهير شيحة”.
وأضاف البيان ذاته أن “هذا اللقاء الذي ساده نقاش فكري عال، عبروا فيه كل أعضاء الوفد عن مشاركتهم نضال الشعب الفلسطيني، وأن فلسطين والجزائر واحد، مشددين على الوقوف مع فلسطين وهو التزام قومي وإسلامي وإنساني، وعندما نقف مع فلسطين نحن نقف مع الجزائر”، منددا “بصفقة القرن وضد التطبيع”.
وأوضح البيان ذاته أن “الاتحادية الوطنية للمجتمع المدني في خندق واحد في النضال، نحن معكم وجاهزون لنكون كما تريدون الكتف بالكتف واليد باليد، وكما عبر الرئيس تبون القضية الفلسطينية مقدسة لدى الشعب الجزائري”.
وأشار البيان ذاته “قدم السفير تشكراته للوفد على هذه المبادرة الطيبة وأن يكونوا مع أهلهم في سفارة فلسطين، وبالتالي مع أهلهم الشعب الفلسطيني، ومن خلالهم قدم الشكر للشعب الجزائري قيادة وشعبا على مواقف الجزائر التي يقدرها شعبنا الفلسطيني والتي كانت وستبقى الشقيقة الجزائر مثالا طيبا وعاليا في تضامن الأخوة والأشقاء في كل المناسبات”.
كما نوه المصدر ذاته أنه “خلال اللقاء شارح السفير لأعضاء الاتحادية الظروف والأوضاع التي يعيشها شعبنا، والتحديات التي يواجهها على أكثر من صعيد، وأنه رغم كل ذلك شعبنا صامد وصابر ولديه اليقين بتحقيق النصر بالعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.
ف.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super