الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس "الكاف" مارومو غالانتس – اتحاد الجزائر (اليوم 14:00):
الاتحاد يستهدف نتيجة إيجابية وضمان التأهل مبكرا

الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس "الكاف" مارومو غالانتس – اتحاد الجزائر (اليوم 14:00):
الاتحاد يستهدف نتيجة إيجابية وضمان التأهل مبكرا

ينزل نادي اتحاد الجزائر، زوال اليوم، ضيفا على فريق مارومو غالانتس الجنوب إفريقي، بداية من الساعة 14:00 على ملعب “دوبسونفيل”، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لكاس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث يطمح ممثل الكرة الجزائري للعودة بنتيجة إيجابية من أجل حسم تأهله للدور ربع النهائي مبكرا.
ويعوّل الطاقم الفني بقيادة المدرب عبد الحق بن شيخة، على تأكيد نتيجة الذهاب التي حققها الفريق قبل أسبوعين، أمام مارومو غالانتس، بفوزه بثنائية دون رد، بملعب 5 جويلية الأولمبي، والعودة بالزاد كاملا من جنوب إفريقيا،لاقتطاع بطاقة العبور إلى الدور القادم وخوض المباراتين المتبقيتين بأريحية.
ويدرك المسؤول الأول على العارضة الفنية لـ “سوسطارة” أنّ المأمورية لن تكون سهلة، أمام منافس قوي، يسعى للإبقاء على حظوظه قائمة في التأهل إلى ربع النهائي، هذا بالإضافة إلى التعب والإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين جراء السفرية الطويلة التي قادتهم من مطار هواري بومدين إلى جوهانسبورغ عاصمة جنوب إفريقية، عطفا على المشاكل التي واجهتهم بعدما منع الفريق من خوض حصته التدريبية لمساء أول أمس، بسبب إضراب عمال الملعب، وهو ما جعل بن شيخة يكتفي ببرمجة حصة تدريبية خفيفة بمحيط الفندق من أجل التخلّص من آثار التعب. إلى ذلك، ستشهد مواجهة اليوم غياب اللاعب عبد الرحمن مزيان بسبب معانته من الإصابة، وهو الأمر الذي سيضع الطاقم الفني في ورطة حقيقية، خاصة بالنظر إلى مكانته في التشكيلة وخبرته الكبيرة في الملاعب الإفريقية. وللإشارة، فقد عيّنت لجنة التحكيم، بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيم رواندي، لإدارة مواجهة اليوم، بقيادة الحكم الرئيسي صامويل ويكوندا، بمساعدة كل من ديودون موتويمانا وجاستن كارانغوا، والحكم الرابع روزيندانا نصورو.
ويحتل أبناء”سوسطارة” صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعد فوزهم بثنائية في الجزائر، على منافسهم الجنوب إفريقي، في الجولة الثالثة، فيما يحتل نادي مارومو غالانتس، المركز الثاني بـ6 نقاط.

عادل. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super