الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / فيما تتواصل عملياتها التضامنية مع باقي الولايات المتضررة:
“الجزائرية للتأمينات” ترسل مساعدات لمتضرري الحرائق بتيزي وزو

فيما تتواصل عملياتها التضامنية مع باقي الولايات المتضررة:
“الجزائرية للتأمينات” ترسل مساعدات لمتضرري الحرائق بتيزي وزو

أطلقت “الجزائرية للتامينيات” قافلة تضامنية أولى مكونة من تبرعات لسكان مناطق ولاية تيزي وزو المتضررة من حرائق الغابات، وأكدت مواصلتها للعمليات التضامنية لاحقا مع باقي الولايات الأخرى التي مستها الحرائق.
وأوضحت الشركة في بيان لها، أمس، أنه و باعتبارها “شركة مواطنة بامتياز”، فقد أطلقت بالتنسيق مع جمعية “سيدرة” في عملية تضامنية لصالح المناطق المتضررة من الحرائق، وقالت الشركة إنه و”عقب هذه المأساة التي ألمت ببعض ولايات الوطن، تتجند لتقديم دعمها في ظل هذه الهبة التضامنية الوطنية من خلال تبرعات لفائدة العائلات المتضررة من الحرائق، والتي تتكون من مختلف المنتجات الطبية والصحية، والمستلزمات الشبه الطبية وغيرها من المنتجات ذات الضرورة الأولى.
وقد تم إطلاق قافلة التضامن الأولى المكونة من تبرعات لسكان مناطق ولاية تيزي وزو المتضررة من حرائق الغابات أول أمس، وستمتد نفس العملية خلال الأيام القليلة المقبلة إلى ولايات أخرى.
وبهذه المناسبة، صرح المدير العام للجزائرية للتأمينات، مراد كعولة قائلا: “تتشرف شركة gig Algeria بالمساهمة في هذه الحملة التضامنية الوطنية، بالشراكة مع جمعية، لمساعدة السكان المتضررين من الحرائق”، وأضاف أن هذه العملية هي هبة تضامنية من بالضروريات الأساسية وكذلك المستلزمات الطبية والوقائية اللازمة خلال هذه الموجة من الحرائق ومن وباء كوفيد19.
وتقدمت الشركة بتعازينا لأسرهم وتمنت الشفاء للمصابين، وجددت التزامها بالمساهمة في عمليات التضامن.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super