الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / المتعاملون الراغبون في المشاركة مطالبون بتقديم طلب لوزارة السياحة:
الجزائر تشارك في الصالون الدولي للسياحة والأسفار بروسيا

المتعاملون الراغبون في المشاركة مطالبون بتقديم طلب لوزارة السياحة:
الجزائر تشارك في الصالون الدولي للسياحة والأسفار بروسيا

أعلنت وزارة السياحة عن أن الجزائر ستشارك في الصالون الدولي للسياحة والأسفار بروسيا “Mitt Moscou”، وستكون ضيفة شرف الطبعة، وهذا في الفترة الممتدة من 15 إلى 17 مارس 2022، ودعا المتعاملين السياحيين الراغبين في المشاركة في الصالون لإرسال طلبات المشاركة.
وأوضح بيان لوزارة السياحة أمس، أنه “تجسيدا لمخطط عمل الحكومة في المجال السياحي الرامي إلى تنفيذ ” مخطط وجهة الجزائر” وفي إطار العمل الترقوي على المستوى الدولي من خلال المشاركة في التظاهرات والمعارض المتخصصة، سيشارك قطاع السياحة و الصناعة التقليدية في الصالون الدولي للسياحة والأسفار بروسيا “Mitt Moscou” وهذا في الفترة الممتدة من 15 إلى 17 مارس 2022، للترويج للوجهة السياحية الجزائرية والتعريف بالمقومات والموروث المادي واللامادي.
و دعت الوزارة الراغبين المشاركة في هذه التظاهرة من وكالات سياحة وأسفار ومتعاملين سياحيين إرسال طلب المشاركة مرفق ببطاقة تقنية للمنتوجات والعروض التي سيتم تقديمها في هذا الإطار قصد دراستها في أجل لا يتعدى 25، وذلك باعتبار أن الجزائر ستكون ضيف شرف لهذا الصالون.
وأشارت الوزارة إلى أن الطلبات ترسل عبر البريد الالكتروني ont@mta.gov.dz، وأن البطاقة التقنية الهدف منها انتقاء أحسن العروض التي تتماشى مع السوق السياحية الروسية.
ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super