الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / الجزائر تشارك في الصالون الدولي للمؤسسات الناشئة والإبتكار بإيطاليا

الجزائر تشارك في الصالون الدولي للمؤسسات الناشئة والإبتكار بإيطاليا

تشارك الجزائر في الصالون الدولي للمؤسسات الناشئة والابتكار بإيطاليا SMAU Milano 2022، والذي يعتبر أحد أكبر التظاهرات العالمية الخاصة بالمجال، وذلك بدعوة من الوكالة الإيطالية للتجارة.
وقال وزير اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة، ياسين المهدي وليد، في منشور له على صفحته الرسمية على فايسبوك أنه “من أجل تمثيل شامل للنظام البيئي للمؤسسات الناشئة، أوفدت وزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة، نسيمة أرحاب، مكلفة بالدراسات والتلخيص، إلى ميلانو من أجل المشاركة في الصالون”.
وأضاف الوزير أنه يُشارك أيضاً كل من مدير الصندوق الجزائري للمؤسسات الناشئة، عقبة حشاني، فضلاً عن ممثل للمؤسسة الجزائرية لترقية وتسيير هياكل دعم المؤسسات الناشئة “ألجيريا فانتور”، ياسين شيخار، بالإضافة إلى عدد من المؤسسات الناشئة البارزة في السوق الجزائرية.
وأكد ياسين المهدي وليد أن هذا الصالون الدولي الذي سيتضمن أكثر من 50 ورشة وندوات موضوعاتية، سيكون فرصة للترويج لبيئة الابتكار والمؤسسات الناشئة في الجزائر والامتيازات التي أقرتها السياسات العامة من أجل دعم المشاريع المبتكرة، كما سيكون الصالون فضاء مفتوحا للقاء أهم الفاعلين الدوليين في مجالات الابتكار وكبار الممولين العالميين.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super