الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / الجزائر تشارك كضيف شرف في الصالون الدولي والأسفار بموسكو

الجزائر تشارك كضيف شرف في الصالون الدولي والأسفار بموسكو

تشارك الجزائر كضيف شرف, ممثلة في الديوان  الوطني للسياحة رفقة وفد من المتعاملين السياحيين, في فعاليات الطبعة 28للصالون الدولي للسياحة و الأسفار “Mitt Moscou”, التي تنظم من 15 إلى 17 مارس  بالعاصمة الروسية، موسكو، والتي ستعرف مشاركة 20 دولة و 80 منطقة روسية, حسب  ما أفاد به بيان للديوان.

 

وأوضح البيان أن مشاركة الجزائر في هذا الصالون, بحضور الديوان الوطني  الجزائري للسياحة “أونات” والوكالة الوطنية للصناعة التقليدية وممثلي مجمع  فندقة وسياحة وحمامات معدنية ،إلى جانب وكالات سياحية وفنادق, تندرج في إطار”العمل الترقوي لقطاع السياحة في شقه المتعلق بالترويج للقدرات السياحية  للبلاد”.

كما تهدف أيضا إلى “تدعيم عملية الترويج التي قامت بها وزارة السياحة  والصناعة التقليدية تجاه عدة متعاملين ووسائل الإعلام الروسية في شهر نوفمبر  الفارط والتي لاقت اهتماما كبيرا من المتعاملين ووسائل الإعلام” لهذا البلد.

ويعتبر هذا الصالون –يضيف ذات البيان–”فرصة لتكثيف الاتصال مع المتعاملين  السياحيين الأجانب المتواجدين بالمعرض و وسائل الإعلام الحاضرة لتغطية الحدث, لتزويدهم بالمعلومات التي من شأنها استقطاب السواح الروس وترقية المقصد السياحي الجزائري وخلق فرص شراكة مع المتعاملين الروس”.

وللتمثيل الجيد لصورة الجزائر، تم حجز فضاء مساحته 200م² للجناح الجزائري  الذي تم تصميمه بشكل يعبر عن تاريخها وأصالتها من حيث الجوانب المعمارية  والتراثية، من بينها بوابة تيممون وبوابة كركلا بتبسة.

كما تمت تهيئة الجناح بالمعدات والوسائل الضرورية للعرض والترويج لتمكين  المتعاملين المشاركين من القيام بعمليات الترقية والترويج للمنتوج السياحي  والسعي إلى تسويقها خاصة من خلال التعريف بالمنتوج الصحراوي ذي الجودة  والجمال الفريدين من نوعهما على مستوى منطقة البحر الأبيض المتوسط والمنتوج  الثقافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super