الجمعة , سبتمبر 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / لدى استقباله السفير الفلسطيني، ابراهيم بوغالي::
“الجزائر ستبقى ثابتة على موقفها الداعم لبناء دولة فلسطينية مستقلة”

لدى استقباله السفير الفلسطيني، ابراهيم بوغالي::
“الجزائر ستبقى ثابتة على موقفها الداعم لبناء دولة فلسطينية مستقلة”

استقبل رئيس المجلس الشعبي الوطني، ابراهيم بوغالي سفير دولة فلسطين، أيمن مقبول الذي أدى له أمس، زيارة وداع بمقر المجلس إثر انتهاء مهامه بالجزائر.

وأكد رئيس المجلس الشعبي الوطني أمس، خلال هذا اللقاء، مركزية القضية الفلسطينية بالنسبة للجزائر التي ستبقى ثابتة على موقفها الداعم لبناء دولة فلسطينية مستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف رئيس المجلس بأنه “حريص على تنصيب مجموعة الصداقة البرلمانية “الجزائر -فلسطين” في أقرب الآجال وذلك من أجل التعبير عن تضامن نواب المجلس بكل انتماءاتهم مع الشعب الفلسطيني”.

وبعدما عبّر بوغالي عن رفض الجزائر لكافة أشكال التطبيع حذر من مغبة المساس بالمعالم التاريخية والتراثية للشعب الفلسطيني، حيث شدد في هذا السياق على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني لإحباط كافة المخططات الرامية لإضعاف الجبهة الفلسطينية.

وفي السياق ذاته، شكر السفير الفلسطيني الجزائر رئيسا وبرلمانا وحكومة وشعبا على الدعم القوي والمتجدد للقضية الفلسطينية، واغتنم الفرصة ليشيد بالموقف الحاسم الذي أعلن فيه رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون رفضه القاطع للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي وقال إن “مواقف الجزائر قد أنعشت القضية الفلسطينية”.

زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super