الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / سفير دولة فلسطين بالجزائر، أمين مقبول::
“الجزائر كانت دائما عند حسن ظن الشعب الفلسطيني “

سفير دولة فلسطين بالجزائر، أمين مقبول::
“الجزائر كانت دائما عند حسن ظن الشعب الفلسطيني “

أكد سفير دولة فلسطين بالجزائر، أمين مقبول أن موقف الجزائر وشعبها “موقف ثابت عظيم وداعم ومميز وتاريخي” وأنه يشارك الشعب الفلسطيني هُمومه ونضالها، مشيرا في السياق ذاته إلى أن الجزائر كانت دائما عند حسن ظن الشعب الفلسطيني.
ثمن السفير الفلسطيني، أمين مقبول في ندوة صحفية أمس، بسفارة دولة فلسطين لدى الجزائر حول “الحملة العالمية مع القدس يدا بيد من أجل فلسطين” وقوف الجزائر مع الشعب الفلسطيني، بإدانتها للعدوان الصهيوني على المدنيين بالقدس، مشيرا أنه “ليس غريبا عن الجزائر، فهي بلاد الثورة والشهداء”.
ودعا سفير دولة فلسطين لدى الجزائر، أمين مقبول إلى توحيد صفوف الأمة العربية والإسلامية من أجل مواجهة الخطر الداهم الذي يهددها وتراجع بعض الأنظمة العربية عمّا أقدمت عليه وهو ما شجع الكيان الصهيوني على الاعتداء المتواصل على الشعب الفلسطيني، وشدد السفير أن ما يحدث في فلسطين، سيزيد الفلسطينيين ثباتا للإستمرار في النضال مؤكد أنهم يقدمون أروع صور التحدي والمقاومة للدفاع عن قبة فلسطين.
ودعا سفير فلسطين بالجزائر إلى عقد اجتماع فعلي لمجلس جامعة الدول العربية لبحث مواجهة جرائم واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة.
فلة.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super