الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / فيم جرى الحديث عن تنحية أربعة مدراء مركزيين :
الجوية الجزائرية تنفي أي تغييرات في صفوفها

فيم جرى الحديث عن تنحية أربعة مدراء مركزيين :
الجوية الجزائرية تنفي أي تغييرات في صفوفها

فندت المكلفة بالإعلام لدى شركة الخطوط الجوية الجزائرية، “مونيا برطوش”، خبر إقالة مسؤولين من الشركة، فيما أعلنت عن حركة تغييرات ستمس المدراء المركزيين بالمؤسسة.
وكشف “مونيا برطوش”، في تصريح لها عن تغييرات بين المدراء المركزيين في مناصب الذين لديهم تجربة عمل طويلة تفوق 25 سنة. للإشارة فقد أعلن الوافد الجديد على رأس الشركة الخطوط الجوية الجزائرية “محمد علاش” خلال أخر اجتماع له أنه سيجعل إدارة الجوية الجزائرية شفافة بمعنى الكلمة وذلك بتطهيرها من المتسببين في خسائر مالية وستخسر الأموال إذا لم تقم بمجهودات خاصة مع مدقق الحسابات من أجل القيام بتحويل الحسابات ونظام للتقييم.
وكانت مصادر إعلامية قد كشفت أن المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، بخوش علاش، قام مساء أول أمس بتنحية أربعة مدراء مركزيين بالجوية الجزائرية ممثلين في مدير العمليات الجوية، الصيانة الجوية، الصيانة التقنية ومدير البرمجة. وأضاف المصادر ذاتها أن القرار خلف استياء كبيرا لدى الموظفين والطيارين الذين احتجوا على إقالة مدير العمليات الجوية، لأنه كان وراء تجسيد مشروع رقمنة الشركة وتكوين مئات الإطارات، مما يفسر قرار تسعة مدراء فرعيين تابعين لنفس المصلحة، بالاستقالة أمس.
ن.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super