السبت , سبتمبر 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الرئيس تبون وجه لهم رسالة شكر وتقدير نظير مجهوداتهم:
“الجيش الأبيض” خط الدفاع الأول في مواجهة “كورونا”

الرئيس تبون وجه لهم رسالة شكر وتقدير نظير مجهوداتهم:
“الجيش الأبيض” خط الدفاع الأول في مواجهة “كورونا”

احتفلت أسرة قطاع الصحة هذه السنة ببومها العالمي بشكل مختلف تماما عن السنوات السابقة وذلك في ظل الظروف التي تمر بها الجزائر بعد ظهور فيروس “كورونا” المستجد، فقد أصبح الجميع يقدر دور الجيش الأبيض وجهوده المبذولة في حماية الناس أكثر من أي وقتٍ مضى.
وفي هذا السياق هنأ رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، عمال قطاع الصحة على تضحياتهم، ونشر الرئيس تبون عبر حسابه على موقع “تويتر” قال فيها: “بمناسبة اليوم العالمي للصحة، تحية تقدير وامتنان لأطبائنا ولكل أسرة قطاع الصحة على تضحياتهم، ولشعبنا على تضامنه الذي أبهر العالم كما أبهره الحراك المبارك.. عاشت الجزائر واقفة.. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار”. من جهته، هنأ رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة، كافة عمال قطاع الصحة بيومهم العالمي مؤكدا على أنهم يضربون أروع المثل في التضحية للسهر على سلامة المواطنين، وقال في هذا السياق “نهنئ ثانيا كل طواقمنا الطبية وكافة عمال الصحة بذكرى اليوم العالمي للصحة الموافقة للسابع من شهر أفريل والذي يأتي هذه السنة في أجواء خاصة تشهدها الجزائر ومعظم دول العالم جراء تفشي وباء كورونا، والذي ضربت فيها طواقمنا الطبية في كل المستشفيات أروع الأمثال وأنبل التضحية في معركة صعبة وخطرة للحفاظ على سلامة المواطنين وإنقاذ حياتهم”، وبهذه المناسبة نرفع التحية مجددا لكل طواقمنا في القطاعين الخاص والعام تقديرا لجهودكم وتثمينا لتضحياتهم.”.
وبدوره ثمن النائب عن جبهة العدالة والتنمية لخضر بن خلاف مجهودات التي يقوم بها عمال قطاع الصحة خلال هذه الفترة الصعبة، وأوضح بن خلاف في الرسالة التي وجهها للأطباء، أنهم يستحقون كل الثناء والشكر كونهم يؤدون دورهم في الصفوف الأمامية لمحاربة الوباء.
وهذا وعبر رواد موقع التواصل الاجتماعي عن شكرهم وتقديرهم للجيش الأبيض، من طاقم أطباء وتمريض على مجهوداتهم الجبارة من أجل السهر على راحتهم.
فلة.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super