السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / الجيش الوطني الشعبي : كشف و تدمير 15 مخبأ للجماعات الإرهابية و توقيف 6 عناصر دعم خلال أسبوع

الجيش الوطني الشعبي : كشف و تدمير 15 مخبأ للجماعات الإرهابية و توقيف 6 عناصر دعم خلال أسبوع

 

قامت وحدات الجيش الوطني الشعبي, خلال الفترة  الممتدة من 07 إلى 13 أبريل الجاري, بكشف و تدمير 15 مخبأ للجماعات الإرهابية  و توقيف ستة عناصر دعم للجماعات الإرهابية, حسب ما أفادت به اليوم الاربعاء الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي.

ففي إطار مكافحة الإرهاب, كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال الفترة المذكورة, “15 مخبأ للجماعات الإرهابية بكل من ميلة وبومرداس والشلف”, في حين “تم توقيف 06 عناصر دعم للجماعات الإرهابية بالجلفة”.

أما فيما يتعلق بمحاربة الجريمة المنظمة و”مواصلة للجهود الحثيثة الهادفة إلى القضاء على آفة الاتجار بالمخدرات في البلاد, أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن, 40 تاجر مخدرات”.

كما حجزت في عمليات متفرقة عبر مختلف النواحي العسكرية, “كميات ضخمة من الكيف  المعالج تقدر بـ (24) قنطارا و(23) كيلوغرام, حاولت المجموعات الإجرامية إدخالها عبر الحدود مع المغرب”.

وفي تفصيلها لهذا الشق, أشارت الحصيلة إلى أنه “أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ومصالح الدرك الوطني وحراس الحدود بإقليمي الناحيتين العسكريتين  الثانية والثالثة, خلال عمليات متفرقة, 14 تاجر مخدرات وضبطت 24 قنطار و10  كيلوغرام من الكيف المعالج”.

كما تم, في ذات الإطار, توقيف “26 تاجر مخدرات وحجز 13 كيلوغرام من نفس المادة وكذا 45133 قرص مهلوس في عمليات مختلفة عبر نواحي عسكرية أخرى”, يتابع المصدر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super