الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / حيث يستكمل العلاج جراء إصابته بكوفيد-19:
الرئيس تبون يطمئن على صحة الرئيس الصحراوي بالمستشفى المركزي للجيش

حيث يستكمل العلاج جراء إصابته بكوفيد-19:
الرئيس تبون يطمئن على صحة الرئيس الصحراوي بالمستشفى المركزي للجيش

أدى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني السيد عبد المجيد تبون، أمس الأربعاء، زيارة اطمئنان على صحة رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية السيد إبراهيم غالي، المتواجد بالمستشفى المركزي للجيش “محمد الصغير نقاش” بعين النعجة للعلاج.
وقد تنقل رئيس الجمهورية برفقة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، إلى القسم الذي يتواجد فيه الرئيس الصحراوي ليطمئن على حالته الصحية، حيث يستكمل العلاج جراء إصابته بكوفيد-19.
وكان السفير الصحراوي بالجزائر، عبد القادر طالب عمر، قد أكد في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن رئيس الجمهورية الصحراوية، ابراهيم غالي، قد وصل فجر الأربعاء الى الجزائر عائدا من إسبانيا، وهذا بعد أن ارتأى طاقمه الطبي أن حالته الصحية لا تستدعي بقاءه في المستشفى الإسباني.
وأضاف ذات المسؤول أن الرئيس غالي وصل إلى الجزائر عائدا من اسبانيا في حدود الساعة الثالثة صباحا لاستكمال فترة النقاهة.
من جهته, أكد ممثل جبهة البوليساريو في أوروبا والاتحاد الاوربي، أبي بشرايا البشير، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي غادر اسبانيا، لمواصلة العلاج التكميلي في الجزائر، مؤكدا أن فريقه الطبي أكد أن حالته الصحية في “تحسن”، ولم يعد هناك سبب لبقائه في المستشفى الاسباني، أين كان يعالج من فيروس كورونا المستجد.
وكان الرئيس الصحراوي قد وصل الى مستشفى سان بيدرو دي لوغرونيو بإسبانيا في 18 أبريل المنصرم، للتداوي من كوفيد-19، وأكدت السلطات الاسبانية، أن الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي سيغادر إسبانيا عند انتهاء فترة علاجه.
ق. و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super