الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / نقابة المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي::
“السلطة المستقلة للانتخابات حافظت على أصوات الجزائريين”

نقابة المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي::
“السلطة المستقلة للانتخابات حافظت على أصوات الجزائريين”

وجه المكتب الوطني لنقابة المجلس الوطني أساتذة التعليم العالي”الكناس”، تهنئة للرئيس الجديد عبد المجيد تبون المنتخب شعبيا وديمقراطيا، استجابة لطموحات وآمال الشعب الجزائري.
قال المنسق الوطني الدكتور عبد الحفيظ ميلاط، إن “نقابة الكناس وخلفها كل الأسرة الجامعية تطمح أن يكون الرئيس الجديد في مستوى تطلعات المرحلة القادمة، رائدة متفتحة ومساهمة في بناء وتطوير الدولة الجزائرية تحقيقا لحلم الشهداء وآمال وتطلعات الأوفياء”.
وتوجه المتحدث ذاته بالتهنئة إلى الشعب الجزائري، معبرا انه في ثوب وفكر ثوري جزائري أصيل صحح المسار وأحسن الاختيار، متحصنا بمرافقة أمنية في مسيرة سلمية حضارية نموذجية، ميزتها حاكمية قيادة الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني”.
وقال عبد الحفيظ ميلاط إن الانتخابات “أظهرت للعالم ككل مدى نظافتها ونزاهة وشفافيتها في ديمقراطية نابعة من ثقافتنا وعقيدتنا وتراثنا الثوري الأصيل، وأفضت لانتخاب رئيس للجمهورية يعد الأول في ديمقراطية نوعية فريدة، رعتها السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات التي حافظت على صوت الشعب لينتخب على الأصلح فيمن يراه” على حد تعبيره.
وبذات الصدد، أضاف المنسق الوطني لنقابة المجلس الوطني أساتذة التعليم العالي، أنه في طليعة الشعب الجزائري النخبة الوطنية الجامعية أساتذة وطلبة وعمال الذين لبوا نداء المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي، هذه الطليعة التي شاركت في كل مسيرات التغيير والحوار وتشرفت بعضوية السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، وكانت هي المؤطر الأول لهذه الانتخابات في جميع المستويات، وفي صدارة صنع الجزائر الجديدة وستبقى دائما في خدمة الأمة والوطن.
أميرة أمكيدش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super