الثلاثاء , أكتوبر 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / رغم وجود 133 راغبا في الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر:
الشخصيات الوازنة.. الحلقة المفقودة

رغم وجود 133 راغبا في الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر:
الشخصيات الوازنة.. الحلقة المفقودة

كثر الطامحون في الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر، حيث بلغ عددهم أمس 133 شخصا سحب استمارات الترشح، بالمقابل لا تزال الساحة السياسية تؤكد أن الشخصيات الوطنية المطلوب منها خوض غمار الرئاسيات مازالت زاهدة في قصر المرادية.
كشف المكلف بالإعلام في السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات، علي ذراع، عن ارتفاع حصيلة الشخصيات الراغبة في الترشح للإنتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم 12 ديسمبر المقبل إلى 133 شخصا.
وإستقبلت السلطة الوطنية للإنتخابات لغاية الأمس 133 شخصية راغبة في الترشح، بالمقابل مازالت أبواب الترشح لهذا الاستحقاق المهم مفتوحة إلى غاية 25 أكتوبر المقبل، وهو ما يؤكد أن الرقم سيتضاعف خلال قادم الأيام.
وبالعودة إلى أسماء هذه الشخصيات المعروفة، نجد فقط بعض رؤساء الأحزاب، إلى جانب بعض الشخصيات، منها الوزير الأول الأسبق عبد المجيد تبون، ورئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس، رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد، ورئيس حركة البناء عبد القادر بن قرينة، الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي عز الدين ميهوبي، والإعلامي سليمان بخليلي، في حين تبقى القائمة الأخرى التي تضم العشرات غير معروفة لدى عامة الناس، وهو ما خلق نوعا من الحيرة لدى المواطنين في ظل غياب شخصية وطنية يمكن لها أن تقنع الشارع، وهو ما يؤكد أن الشخصيات الوازنة الحلقة المفقودة في رئاسيات ديسمبر.
رزاقي. جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super