الجمعة , يونيو 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / مديريات التربية دعتهم لإيداع ملفاتهم :
الشروع في توظيف خريجي المدارس العليا للأساتذة  لسنة 2024 

مديريات التربية دعتهم لإيداع ملفاتهم :
الشروع في توظيف خريجي المدارس العليا للأساتذة  لسنة 2024 

شرعت بعض مديريات التربية في إستدعاء خريجي المدارس العليا للأساتذة لسنة 2024  لإيداع ملفات التوظيف،حسب ما أفادت في بيانات لها إطلعت ” الجزائر “على نسخة منها. 

وأوردت مديرية التربية لوسط الجزائر،في بيان لها ” إطلعت  الجزائر” على نسخة منه:” ليكن في علم جميع خريجي  المدارس العليا للأساتذة لسنة 2024  للأطوار التعليمية  الثلاث الموضوعين تحت تصرف  مديرية التربية  لوسط الجزائر أن إيداع  ملفات  التوظيف يكون على مستوى  متوسطة  محمد بركاني .

وأوردت مديرية التربية لولاية تيسمسيلت في بيانها :”المطلوب من خريجي  المدارس العليا  للأساتذة  للأطوارالثلاثة المتوقع تخرجهم  بعنوان سنة 2024 التقدم إلى مديرية  التربية لولاية  تيسمسيلت  مصلحة المستخدمين والتفتيش ومكتب مستخدمي التعليم من أجل إيداع ملفاتهم “.

وذكرت مديرية التربية لولاية برج بوعريريج في بيانها ، اطلعت ” الجزائر” على نسخة منه :” تعلن مديرية  التربية لولاية برج بوعريرج كل خريجي  المدارس العليا للأساتذة  ” ابتدائي ، متوسط ، ثانوي” دورة 2024 عن بداية إيداع ملفاتهم على مستوى  مديرية التربية  مصلحة المستخدمين “.

وحددت المديرية ذاته رزنامة إيداع الملفات خلال الفترة الممتدة من 30 جوان إلى 14 جويلية  المقبل .”

 و أوردت  مديرية التربية لولاية قسنطينة في بيانها :” المطلوب من  خريجي  المدارس العليا  للأساتذة  للأطوار التعليمية الثلاث ” إبتدائي ، متوسط ، ثانوي ” بعنوان سنة 2024  إيداع  الملفات الإدارية  لدى مديرية التربية  إلى غاية يوم الخميس 27 جوان 2024.

وأنهت مديرية التربية لولاية  تيميمون جميع خريجي  المدارس العليا  للأساتذة  دفعة 2024  أنهم مدعوون  لإيداع ملفات  التوظيف  لدى مصلحة المستخدمين والتفتيش بمديرية  التربية لولاية تيميمون   من 25 جوان  إلى غاية 4 جويلية .

 ليكن  في علم خريجي  المدارس العليا للأساتذة  للأطوار التعليمية  الثلاث لجميع التخصصات  التابعة  لمديرية  التربية لولاية البليدة  دفعة 2024  أنهم مدعوون  للحضور إلى مقر مديرية التربية  يوم الأحد 30 جوان .” 

ويتكون الملف المطلوب من  الخريجين إيداعه من 3 نسخ من شهادة  النجاح ، و كشف النقاط لجميع السنوات ،ونسخة من عقد الإلتزام ، ونسخة من بطاقة  التعريف الوطنية وصورتان شمسيتان،وطلب خطي يتضمن  رقم الهاتف و العنوان  ونسخة من بطاقة الضمان الإجتماعي،وشهادتان  طبيتان   عامة وصدرية ،و3 نسخ من صك بريدي  مشطوب ،وشهادة تثبت الوضعية تجاه الخدمة الوطنية  بالنسبة للذكور،وشهادة عائلية  للمتزوجين و بطاقة الإقامة،وشهادة عائلية للمتزوجين .

وكانت وزارة التربية الوطنية  قد أكدت في وقت سابق بأن الأولوية للتوظيف هي لخريجي المدارس العليا للأساتذة  و أكدت بأن عملية  توظيف في قطاع التربية تعتمد  بالأساس على خريجي المدارس العليا للأساتذة  باعتبارهم مؤهلين لعملية التدريس.”

زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super