السبت , يونيو 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / العملية مستمرة إلى غاية 16 جوان:
الشروع في سحب استدعاءات امتحانات البكالوريا والتعليم المتوسط لدورة جوان 2022

العملية مستمرة إلى غاية 16 جوان:
الشروع في سحب استدعاءات امتحانات البكالوريا والتعليم المتوسط لدورة جوان 2022

شرع المقبلون على اجتياز امتحاني شهادتي التعليم المتوسط والبكالوريا سواء المتمدرسين أو الأحرار أمس، في سحب استدعاءاتهم الخاصة بهذين الامتحانين. وتستمر العملية إلى غاية 16 جوان المقبل.
وبحسب بيان سابق لوزارة التربية الوطنية فإن المترشحين المتمدرسين يمكنهم سحب الاستدعاءات عبرالأرضية الرقمية عبر الحساب الإلكتروني لمديري المؤسسات التربوية ومن فضاء الأولياء عبر الأرضية الرقمية لوزارة التربية الوطنية ومن موقعي الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.
وأوردت في بيانها: “بالنسبة للمتمدرسين فإن سحب الإستدعاءات الخاصة بامتحان شهادة التعليم المتوسط عبر موقع https://bem.onec.dz وذلك بداية من من يوم 10 ماي إلى غاية يوم 8 جوان 2022 أما إمتحان شهادة البكالوريا فقد حدد من يوم 10 ماي إلى غاية 16 جوان 2022 عبر الموقع الإلكتروني https://bac.onec.dz”.
وحدد البيان سحب استدعاءات المترشحين الأحرار عبر موقعي الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات المتوسط https://bem.onec.dz بالنسبة لامتحان شهادة التعليم المتوسط، وذلك بداية من 10 ماي إلى غاية 8 جوان.
ويتم سحب الإستدعاءات الخاصة بامتحان شهادة البكالوريا عبر موقع https://bac.onec.dz بدايةمن يوم 10 ماي إلى غاية 16 جوان 2022.
زينب.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super