السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / موزعة حسب آخر رقم في الحساب البريدي الجاري:
الشروع في صب منحة البطالة حسب الرزنامة الجديدة بداية من اليوم

موزعة حسب آخر رقم في الحساب البريدي الجاري:
الشروع في صب منحة البطالة حسب الرزنامة الجديدة بداية من اليوم

سيتم بداية من اليوم الأربعاء، الشروع في صب منحة البطالة، وفق الرزنامة الجديدة التي كانت وزارة العمل قد كشفت عنها في وقت سابق.
وتم وضع رزنامة جديدة لصب منحة البطالة موزعة حسب آخر رقم في الحساب البريدي الجاري، فبالنسبة للحسابات المنتهية أرقامها بـ 0 أو 1 أو 2 أو 3 : يتم صبها يوم 26 من كل شهر، وبالنسبة للحسابات المنتهية أرقامها بـ4 أو 5 أو 6 : يتم صبها يوم 27 من كل شهر، فيما يتم صبها يوم 28 من كل شهر بالنسبة للحسابات المنتهية أرقامها بـ7 أو 8 أو 9 : يتم صبها يوم 28 من كل شهر.
وتم وضع هذه الرزنامة الجديدة بالاتفاق مع مؤسسة بريد الجزائر، وهو ما سيسمح للمستفيدين من استخراج المنحة في أحسن الظروف.
ومن جهتها، كانت الوكالة الوطنية للتشغيل، قد أعلنت، عن وضع حيز الخدمة رزنامة جديدة لصب منحة البطالة على عدة أيام وهذا ابتداء من 26 أفريل الجاري.
وأوضحت الوكالة في بيان سابق لها عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، أنه حرصا على التكفل الأمثل بالمستفيدين من منحة البطالة، وفي إطار التكامل الحكومي بين وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي ووزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، ستقوم الوكالة الوطنية للتشغيل وبريد الجزائر ابتداء من 26 أفريل، بوضع حيز الخدمة رزنامة جديدة لصب منحة البطالة على عدة أيام، ويتم توزيعها بصفة ترتيبية ممنهجة بالاعتماد على رقم الحساب البريدي الجاري دون احتساب المفتاح.
وتم سنة 2022، رفع منحة البطالة من 13 ألف دج إلى 15 ألف دج، بأمر من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super