الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعد زيارة قامت بها لجنة تنظيم "شان 2022" بالجزائر:
“الفاف” تطمئن وتؤكد جاهزية ملعب تشاكر للقاء الكاميرون

بعد زيارة قامت بها لجنة تنظيم "شان 2022" بالجزائر:
“الفاف” تطمئن وتؤكد جاهزية ملعب تشاكر للقاء الكاميرون

قامت أول أمس الجمعة، لجنة مكونة من رشيد أوكالي، رئيس لجنة تنظيم منافسة كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في الجزائر “شان 2022″، ونائبه حمزة بن ياسين، والي البليدة ومدير الشباب والرياضية ومدير المرافق العامة بالولاية، بزيارة إلى ملعب مصطفى تشاكر للوقوف على مدى جاهزيته للمواعيد المقبلة وأبرزها لقاء المنتخب الوطني بنظيره الكاميروني، ضمن إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

وأكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على موقعها الرسمي أن ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بات جاهزا تقريبا لاحتضان مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022، بين الجزائر والكاميرون، المقرر يوم الثلاثاء 29 مارس بداية من الـ20:30 ليلا. وأوضحت “الفاف” في بيان لها أن “عضوين من مكتبها الفيدرالي، رشيد أوكالي والدكتور ياسين بن حمزة، تنقلا الخميس إلى البليدة، في زيارة عمل إلى ملعب مصطفى تشاكر، برفقة والي البليدة، كمال نويصر، حيث زار الوفد عدة نقاط من هذه المنشأة التي هي جاهزة تقريبا لاحتضان مباراة الجزائر يوم الثلاثاء 29 مارس أمام الكاميرون”.

وأضافت الهيئة الكروية أن الملعب المذكور، سيعرف عدة أشغال تهيئة خلال الأشهر المقبلة، قصد مطابقتها مع المعايير الدولية المطلوبة من طرف الاتحادية الدولية لكرة القدم “الفيفا” والكنفديرالية الإفريقية “الكاف”.

وقبل استقبال “الأسود غير المروضة”، يخوض المنتخب الجزائري مباراة الذهاب بملعب “جابوما” بدوالا، يوم الجمعة 25 مارس على الساعة 18:00.

وبالإضافة إلى الموعد الكروي الذي ينتظر “الخضر” أمام الكاميرون، زار العضوان الفدراليان ملعب البليدة، في إطار التحضيرات الجارية لاحتضان الجزائر في الفترة من 8 إلى 30 أفريل كأس إفريقيا 2023، لأقل من 17 سنة، وحظي رئيس اللجنة المحلية لتنظيم “كان” أقل من 17 سنة، ياسين بن حمزة ونائبه رشيد أوكالي، باستقبال والي البليدة الذي ترأس جلسة عمل بحضور مدير الشباب والرياضة الولائي، سعد زوقاري ومدير التجهيزات العمومية الولائي، نورالدين بعابشة، حسب نفس المصدر، كما زار بعدها، الدكتور ياسين بن حمزة ورشيد أوكالي، ملعبي قسنطينة وعنابة.

يذكر أن ملعب مصطفى تشاكر أحدث في وقت سابق جدلا واسعا، بعدما اشتكى من سوء أرضية ميدانه الناخب الوطني جمال بلماضي واللاعبين خلال عدة مباريات، أين استقبل “الخضر” ضيوفهم بمناسبة دور مجموعات تصفيات كأس العالم 2022.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super