الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / الفنانة أمل بوشوشة تتحدث عن مسلسل “النحات”: “الابتعاد عن المظهر الجميل في شخصية نوال الملاحي أكثر ما جذبني”

الفنانة أمل بوشوشة تتحدث عن مسلسل “النحات”: “الابتعاد عن المظهر الجميل في شخصية نوال الملاحي أكثر ما جذبني”

 

 

اعتبرت الفنانة امل بوشوشة أن ظروف عدم إكمال تصوير مسلسل “النحات” بسبب “الكورونا”، ظلمت  شخصيّة نوال الملاحي، التي لا تظهر في الحلقات الأولى، مبرزة أن ما جذبها في هذه الشخصيّة فهو ظهور نوال بحقبتين زمنيّتين إحداهما تتطلّب منها الابتعاد عن المظهر الجميل لخدمة الدور.

وأوضحت أمل بوشوشة التي حلت ضيفةً على برنامج Go Live في البث المباشر على حساب LBCI Lebanon على إنستغرام مع الإعلامي دومينيك ابو حنا، للوقوف عند تفاصيل شخصية نوال الملاحي الّتي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل “النحات” عبر شاشة الـ LBCI، أنها لا تعلم بموعد تصوير الجزء الثاني من العمل بسبب الظروف الراهنة، على أن تعلن الشركة المنتجة الخبر عند حسم الأمور.

واستناداً لأحداث “النحات”، يقول يمان أنه يشنّ حرباً من أجل امرأة، أمّا أمل فصرّحت أنها تشنّ حرباً من أجل عائلتها، ويمان يغنّي ” I feel Good” أمّا هي فتستيقظ باكراً بايجابية لتشعر أنها بخير وتحاول إبعاد اصحاب الطاقة السلبيّة عنها لأنها من برج الأسد.

في سياق خر، وعن ردها على مطالب جمهورها، فاكدت ابنة وهران وخريجة برنامج “ستار اكاديمي”، بأنها لا تمانع تمثيل الأدوار الرومانسية إذا توفّر النص الجميل بين العروض التي تتلقاها، ورفضت طلبهم لها بتحويل شعرها إلى اللون الأشقر، مشيرة من جهة أخرى بأنه لم يتم التفاوض معها من أجل المشاركة في “الهيبة”، ولم يحصل أن شاركت في موسم جديد من مسلسل لم تكن في بدايته إلا بمسلسل “الولادة من الخاصرة”.

وكشفت أمل بوشوشة أنها لا تفكّر حالياً بتسجيل أغنية جديدة، وتفضّل أن توظّف موهبتها الغنائية في عمل تمثيلي غنائي استعراضي، معتبرة بأنها لو وقعت ضحيّة برنامج مقالب رامز جلال فلن تعرض الحلقة بسبب ردّة فعلها القاسية.

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super