الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / الفنانة بيونة تطل في ثلاثة أعمال خلال الشبكة البرامجية الرمضانية

الفنانة بيونة تطل في ثلاثة أعمال خلال الشبكة البرامجية الرمضانية

 

 

تطل الفنانة بيونة، خلال الشهر الفضيل في ثلاثة أعمال، حيث ستتواجد في المسلسل الدرامي “الضامة” للمخرج يحيى مزاحم، الذي سيُعرض على التلفزيون الجزائري العمومي، وتدور وقائعه في 26 حلقة، وفي تصريح إعلامي مقتضب اعتبرت بيونة  بأن ظهورها في أعمال رمضان الفنية خلال 2023، هي بمثابة عودتها القوية للأعمال التلفزيونية.

والمسلسل –حسب ماكشفه المخرج- سيقدم للجمهور مشاهد أكشن تتضمن معارك ومشاجرات داخل الأحياء، وحوادث مرور، خاصة بإشراكه عناصر من مدرسة متخصصة في تكوين المجازفين والممثلين “كاسكاد ألجيريا”، فضلًا عن تصوير احتفالات وأهازيج مشجعي نادي كرة القدم العريق مولودية العاصمة.. وغيرها من اللوحات، كما سيحمل العمل مشاهد من السماء لحي باب الوادي ومنازله وقصوره العتيقة ومناظر للعاصمة ومينائها ومعالمها الأثرية ومواقعها السياحية.

ويرتقب أن تطل الفنانة بيونة، أيضا، على السلسلة الفكاهية “معيشة ف الـ good” في جزء ثان للمخرج أمين بومدين، كضيف شرف، وهو عمل سيعرض على إحدى القنوات الخاصة، كما ستطل على قناة خاصة أخرى من خلال مسلسل “خو الشيرات” للمخرج عبد القادر جريو، إلى جانب الممثل محمد يبدري، الذي تراجع عن قرار اعتزاله الفني ومحمد خساني.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super