الإثنين , يوليو 8 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / سيسمح للزبائن بالقيام بالعمليات البنكية انطلاقا من هاتفهم المحمول :
القرض الشعبي الجزائري يطلق خدمة “الصيرفة النقالة” بعد أسبوعين

سيسمح للزبائن بالقيام بالعمليات البنكية انطلاقا من هاتفهم المحمول :
القرض الشعبي الجزائري يطلق خدمة “الصيرفة النقالة” بعد أسبوعين

أعلن الرئيس المدير العام للقرض الشعبي الجزائري، محمد دحماني، أن البنك سيطلق في غضون أسبوع أو الخمسة عشر يوما القادمة على أقصى تقدير التطبيق الالكتروني “الصيرفة النقالة” (Mobile Banking) الذي سيسمح للزبائن بالقيام بالعمليات البنكية انطلاقا من هاتفهم المحمول.
وأوضح محمد دحماني في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أن “القرض الشعبي الجزائري يعتزم في غضون الخمسة عشر يوما القادمة إطلاق تطبيق الكتروني، يسمى “الصيرفة النقالة”، ليضاف إلى الخدمات الأخرى كالدفع الالكتروني ومنصة الصيرفة الالكترونية (E-banking)، وهو التطبيق الذي سيوفر جملة من المزايا المرتبطة بالحركية، لاسيما وأنه يسمح للزبائن بإجراء عمليات مالية بطريقة بسيطة ومرنة”.
كما جدد الرئيس المدير العام التزام البنك العمومي “بتطوير خدماته لاستجابة أفضل لتطلعات المواطنين”، وأشار إلى أن القرض الشعبي الجزائري يسعى من خلال إستراتيجية تتكيف ومعايير العصرنة والرقمنة لعرض خدمات معاصرة ومبتكرة وتنافسية.
أما بخصوص خدمة الصيرفة الإسلامية، فقال إن منتوجات هذه الصيرفة ستكون متوفرة في 100 وكالة بنكية تابعة للقرض الشعبي على المستوى الوطني مع نهاية يونيو 2021، وهذا طبقا لبرنامج توزيع الخدمات الذي قرره البنك في هذا الشأن.
وأكد على “التهافت الكبير” على هذه الصيغة من التمويل الإسلامي، وأضاف أنه يشكل “تحفيزا لتعزيز الجهود المبذولة في هذا الصدد ودعمها أكثر من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين”.
ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super