السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المصري حسام البدري مدرباً جديداً لوفاق سطيف إلى 2024

المصري حسام البدري مدرباً جديداً لوفاق سطيف إلى 2024

اتفقت إدارة وفاق سطيف بصفة رسمية مع المدير الفني السابق لنادي الأهلي والمنتخب المصري  حسام البدري للإشراف على العارضة الفنية للنادي إلى غاية عام 2024.

نقلت وكالة الأنباء الجزائرية على لسان المدير الرياضي الجديد للشركة التجارية الوفاق الرياضي السطايفي “بلاك إيقلز”، إبراهيم العرباوي، أنّ إدارة الوفاق اتفقت بصفة رسمية مع التقني المصري حسام البدري على كل التفاصيل للإشراف على العارضة الفنية للنادي لمدة سنتين خلفاً للمدرب الصربي، داركو نوفيتش، الذي أشرف على الفريق نهاية الموسم الماضي.

وبشأن تحضيرات إدارة النسر الأسود للموسم المقبل 2022-2023، أكد المتحدث ذاته أنّ إدارته مقبلة على تغييرات كبيرة ستمس تشكيلة الوفاق وتركيبة المكتب المسير سعياً من الإدارة إلى إعادة الفريق إلى منصة التتويجات ومواصلة حصد الألقاب.

وسيتم ترسيم عدة صفقات حسب العرباوي في أقرب الآجال تحسبا لقرب انطلاق التحضيرات للموسم الجديد الذي يعول فيه الوفاق على استرجاع مكانته مع الكبار، حيث أنهى النسر الأسود الموسم الماضي على غير العادة منذ سنوات في المرتبة السادسة، وذلك بالرغم من وصوله إلى المربع الذهبي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا بإمكانات منعدمة وإقصائه بشرف أمام العملاق الأهلي المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super