الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / بعد استقبال عرعار للمجاهد لخضر بورقعة:
المنتدى المدني للتغيير يحضر للقاءات سياسية

بعد استقبال عرعار للمجاهد لخضر بورقعة:
المنتدى المدني للتغيير يحضر للقاءات سياسية

استقبل رئيس المنتدى المدني للتغيير، عبد الرحمان عرعار، المجاهد لخضر بورقعة، مع وفد مرافق له، وتمحور اللقاء حول مواضيع تخص المستجدات الوطنية.
كشف رئيس المنتدى المدني للتغيير، عبد الرحمان عرعار، في تصريح لـ”الجزائر” أن “اللقاء تم يوم الأحد وهو ودي يأتي لتبادل وجهات النظر حول الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد وكيفية المساهمة في بناء الجزائر”، وأضاف عرعار”بورقعة له موقعه بالمجتمع وله تاريخه ومساره “، وتابع المسؤول ذاته: “نحن في المنتدى المدني للتغيير نسعى لإخراج الجزائر من الإنسداد السياسي”.
وأكد عبد الرحمان عرعار، قائلا: “اتفقنا للبقاء على تواصل”، كاشفا أن المنتدى يحضر للقاءات مع فعاليات أخرى سعيا منه لإيجاد الحلول الكفيلة بإرضاء كل الأطراف والتمكن من حلحلة الأزمة، وأضاف: “الجزائر اليوم بحاجة إلى الجمع بين جميع الأطراف والفاعلين على طاولة الحوار للخروج من الأزمة السياسية”، مسترسلا: “لقاءنا مع شخصيات أخرى سيكون حسب الفرص وحسب استعداد كل الأطراف للجلوس على طاولة الحوار، وأبوابنا مفتوحة للجميع ولدينا خارطة طريق نسير عليها”.
وتجدر الإشارة إلى أن المنتدى كشف عبر صفحته على “الفايسبوك” أن اللقاء تمحور حول مواضيع تخص بلادنا ما بين الماضي والحاضر والمستقبل، وكذا دور كل الفاعلين في بناء جزائر جديدة حرة متشبعة بقيم الوحدة والسلمية، ومبادئ نوفمبر 1954 تكون فيها الإرادة الشعبية فوق كل اعتبار.
خديجة قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super