السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / المنشد لقمان اسكندر يحتاج إلى تصويت الجمهور لافتكاك لقب “منشد الشارقة 11”

المنشد لقمان اسكندر يحتاج إلى تصويت الجمهور لافتكاك لقب “منشد الشارقة 11”

 

يحتاج المنشد لقمان اسكندر الجزائر، المشارك في البرنامج الشهير “منشد الشارقة” في طبعته الحادية عشر، إلى تصويت الجمهور لافتكاك اللقب، بعد تأهله للنهائي الذي سيكون يوم الجمعة المقبل بمسرح المجاز.

وتأهل لقمان اسكندر، إلى جانب المنشدين، نافع عياد (تونس)،  إبراهيم الكيالي(الاردن)، محمد شعير (مصر)، وعادل الأسدي )السعودية)، ومحمد نقشبندي (سوريا)، ومعاد بوكيوض (المغرب).

وعلى ضوء ذلك، سيكون جمهور «منشد الشارقة»، -حسب مواقع إعلامية اماراتية- على موعد مع الفن الهادف والأصيل، في إبداعات المتأهلين، ضمن حفل جماهيري كبير، يحتضنه مسرح المجاز بالشارقة، يوم الجمعة المقبل، ويبث على الهواء مباشرة، عبر شاشة تلفزيون الشارقة، ويحل فيه الفنان والمنشد العالمي سامي يوسف، ضيف شرف، ليسجل حضوره الأول في منشد الشارقة.

وسيشهد مسرح المجاز بالشارقة الخميس المقبل – اليوم الذي يسبق حفل الختام – منافسات أولية، يستعرض فيها المنشدون الـ7 قدراتهم وإبداعاتهم، ويتم من خلالها فتح باب التصويت المباشر من الجمهور، وتستضيف المنشد المغربي ياسين لشهب، الفائز بالمركز الأول في الدورة العاشرة من منشد الشارقة، والمنشد الأردني نزار الشياب، الفائز بالمركز الثاني في الدورة التاسعة.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super