السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / سيجمع بين شبيبة القبائل ونجم مقرة :
الوزير الأول يحضر نهائي كأس الرابطة لكرة القدم

سيجمع بين شبيبة القبائل ونجم مقرة :
الوزير الأول يحضر نهائي كأس الرابطة لكرة القدم

سيحضر الوزير الأول وزير المالية,  أيمن بن عبد الرحمان، نهائي كأس الرابطة لكرة القدم (2020-2021)، الذي سيجمع بين شبيبة القبائل و نجم مقرة (00ر19 سا)،مساء اليوم الثلاثاء, بملعب 5 جويلية الأولمبي (الجزائر العاصمة).

وجاء في بيان لمصالح الوزير الأول أمس  أنه: “يشرف الوزير الأول وزير المالية, السيد أيمن بن عبد الرحمان, بحضور أعضاء الحكومة, مساء غد الثلاثاء 10 أوت 2021, بملعب 5 جويلية, على نهائي كأس الرابطة الذي سيجمع شبيبة القبائل مع نجم مقرة”.

وكانت “الشبيبة” تأهلت إلى النهائي بفضل فوزها على وداد تلمسان (1-0), فيما أقصى نجم مقرة نظيره اتحاد الجزائر بنتيجة 2-1 (بعد الوقت الإضافي).وسيشارك المتوج بهذه الكأس في الطبعة المقبلة لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية رفقة صاحب المركز الثالث في ترتيب بطولة الرابطة الأولى.

وفي حال ما أنهى الفريق المتوج بالكأس, البطولة من بين الثلاثة الأوائل في الترتيب, فإن الخاسر في النهائي سيكون ممثل الجزائر الثاني في كأس الكونفدرالية.وسيدير هذا النهائي الحكم الدولي مصطفى غربال, بمساعدة محمد سراج و ابراهيم حملاوي, أما الحكم الرابع فسيكون عبد المؤمن توابتي.للتذكير, فقد تقرر إلغاء منافسة كأس الجزائر وتعويضها بكأس الرابطة بسبب البرمجة المكثفة الناجمة عن فيروس كورونا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super