الأربعاء , أكتوبر 2 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / صل إلى غاية 3 أكتوبر:
انتهاء التسجيلات في القوائم الاحتياطية للالتحاق بالتكوين العالي شبه الطبي والقابلات للصحة العمومية غدا 

صل إلى غاية 3 أكتوبر:
انتهاء التسجيلات في القوائم الاحتياطية للالتحاق بالتكوين العالي شبه الطبي والقابلات للصحة العمومية غدا 

تنتهي،غدا،التسجيلات في القوائم الاحتياطية للالتحاق بالتكوين العالي شبه الطبي والقابلات للصحة العمومية، وهي العملية التي كانت قد انطلقت يوم 23 سبتمبر الماضي .

وسبق لمديرية التكوين  بوزارة الصحة، أن أوردت في مراسلة لها لمدراء الصحة والسكان ومدراء المعاهد الوطنية  للتكوين العالي  شبه الطبي  و مدراء المعاهد الوطنية  للتكوين  العالي للقابلات ومدراء معاهد  التكوين شبه الطبي، إطلعت “الجزائر” على نسخة منها، جاء فيها: “يشرفني مواففاتكم  من أجل النشر الواسع عبر كل الوسائل الممكنة  بمحتوى المذكرة  رقم 878 المؤرخة في 23 سبتمبر 2024  والمتعلقة  بالإعلان عن بداية  التسجيلات في القوائم الاحتياطية  للالتحاق بالتكوين  العالي شبه الطبي  و القابلات للصحة العمومية  ابتداء من تاريخ 24 سبتمبر إلى غاية 3 أكتوبر 2024”.

وأضافت: “وضمانا لشفافية العملية والسير الحسن لها أطلب منكم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تمكين الراغبين في الالتحاق بالتكوين المتخصص شبه الطبي والقابلات للصحة  العمومية  من إيداع  طلباتهم على مستوى مصالحكم”.

وتابعت: “أدعوكم إلى فتح سجلات خاصة مرقمة ومؤشر عليها يتم تسجيل طلبات المعنيين بالأمر فيها تاريخ الورود وحسب التخصصات  المعبر عنها من طرف المترشحين و تتضمن  المعلومات التالية  الاسم واللقب و شعبة البكالوريا  و دورة البكالوريا  و معدل البكالوريا  والتخصص المرغوب  وإمضاء المعني بالأمر .

وأضافت: “وأدعوكم  مدراء الصحة والسكان إلى موافاة معاهد التكوين شبه  الطبي الملحقة  بالسجلات  المفتوحة على مستوى مصالحكم  و كذا ملفات  المترشحين التابعين لاختصاصهم  فور إنتهاء آجال التسجيل، كما أذكر مدراء المعاهد بضرورة  أحترام ترتيب المترشحين  لهذه القوائم  حسب المعدلات في الالتحاق بقوائم  الطلبة  المتمدرسين لدفعة 2024-2025”.

 زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super