الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أزيد من 28 ألف محبوس معني بها:
انطلاق الفروض الكتابية للمحبوسين الدارسين

أزيد من 28 ألف محبوس معني بها:
انطلاق الفروض الكتابية للمحبوسين الدارسين

انطلقت أمس، الفروض الكتابية للمحبوسين الدارسين بالنسبة للطور المتوسط، في حين تنطلق اليوم بالنسبة للطور الثانوي. وبلغ عدد المحبوسين المسجلين عن بعد للموسم 2022/2021 المعنيين باجتياز الفروض 28884 محبوس، ويشرف على عملية تأطير المحبوسين 1085 مؤطر.
وأوردت المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج في بيان لها “في إطار الإتفاقية التي تجمع وزارة العدل المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج مع وزارة التربية الوطنية – الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد يجتاز المحبوسين الدارسين عن بعد بجميع المؤسسات العقابية، الفرض الكتابي للموسم 2022/2021 على إمتداد يومي 16 و 17 مارس2022 على أن يخصص اليوم الأول منه للطور المتوسط واليوم الثاني للطور الثانوي”.
وفي هذا الإطار أشرف أمس، المدير الفرعي للتكوين وتشغيل المساجين على إعطاء إشارة انطلاق الفرض الكتابي الذي أجري تحت إشراف الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، بـمؤسسة إعادة التربية والتأهيل تيزي وزو على أن تنطلق اليوم الفروض الكتابية للمستوى المتوسط بمؤسسة إعادة التأهيل البرواقية، للمستوى الثانوي.
وذكّرت المديرية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج ق بأنه تم تسخيرجميع الوسائل والإمكانيات المادية والبشرية واللوجيستيكية بالإضافة إلى التجهيزات البيداغوجية، لحسن سير وتنظيم الفرض الكتابي.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super