الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / تشارك فيه أكثر من 80 مؤسسة وطنية وأجنبية:
انطلاق المعرض الدولي للمناولة “ALGEST 2022” بقصر المعارض اليوم

تشارك فيه أكثر من 80 مؤسسة وطنية وأجنبية:
انطلاق المعرض الدولي للمناولة “ALGEST 2022” بقصر المعارض اليوم

تنطلق فعاليات المعرض الدولي للمناولة “ALGEST 2022″، بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة، اليوم، وستستمر إلى غاية 17 نوفمبر الجاري، وستشارك فيه أزيد من 80 مؤسسة وطنية وأجنبية.
وأوضح بيان لوزارة الصناعة، أمس، أنه “تحت الرعاية السامية لوزير الصناعة، تنطلق اليوم الاثنين، 14 نوفمبر 2022 بقصر المعارض الصنوبر البحري، الطبعة السابعة للمعرض الدولي للمناولة «ALGEST 2022»، وذلك تحت شعار “توسيع الشراكة بين أهم الفاعلين في مجال المناولة الصناعية الوطنية”.
وأضاف البيان أنه سيتم تنظيم هذه التظاهرة، التي ستمتد إلى غاية 17 نوفمبر 2022، من طرف البورصة الجزائرية للمناولة والشراكة (BASTP) بالتعاون مع مركز التجارة العالمي بالجزائر (WTCA).
ويعد هذا المعرض فضاء حيويا لربط علاقات شراكة بين مانحي الأوامر والمؤسسات المناولة ويعتبر مجالا هاما لإبراز قدرات النسيج الصناعي الوطني من المناولة.
وستعرف هذه الطبعة مشاركة أكثر من 80 مؤسسة وطنية وأجنبية تنشط في فروع الصناعات الميكانيكية والحديدية، صناعات الصلب والتعدين، الصناعات الإلكترونية، الكهربائية والأوتوماتيكية، الصناعات الكيميائية والبتروكيماوية (المطاط، البلاستيك، الزجاج،)، الطاقات المتجددة والبيئة، الآلات والمعدات الصناعية والخدمات المرتبطة بالصناعة (الصيانة الصناعية، التكوين، الهندسة، الخدمات، تكنولوجيات الإعلام والاتصال…).
كما ستشهد إشراك المؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة التي ستعرض منتوجاتها وخدماتها المبتكرة.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super