الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / المجتمع / تنظمها وزارة الشباب والرياضة:
انطلاق حملة وطنية لمكافحة الآفات الاجتماعية في أوساط الشباب

تنظمها وزارة الشباب والرياضة:
انطلاق حملة وطنية لمكافحة الآفات الاجتماعية في أوساط الشباب

انطلقت اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة حملة وطنية لمكافحة الآفات الاجتماعية في أوساط الشباب تحت شعار”محاربة الآفات الاجتماعية في أوساط الشباب مسؤولية الجميع”.

وتأتي هذه الحملة, التي تنظمها وزارة الشباب و الرياضة,  تجسيدا للمخطط الوطني للشباب و تنفيذًا لبرنامج عمل وزارة الشباب والرياضة بعنوان سنة 2021، وتهدف هذه الحملة الوطنية “لنشر وتبليغ التوجيهات والنصائح والإرشادات المتعلقة بصحة الشباب, خاصة برامج مكافحة الآفات الاجتماعية بمختلف أنواعها في أوساط الشباب و تلك ذات الصلة بالدعم والمرافقة النفسية لفئة الشباب لتحسيسهم وتوعيتهم بمخاطر انتشار الآفات الاجتماعية بشتى أنواعها في المجتمع”.

ويؤطر هذه الحملة الوطنية الإطارات العاملة بخلايا الإصغاء و الوقاية “صحة الشباب” الموجودة على مستوى مؤسسات الشباب في الولايات بالتنسيق مع الجمعيات الناشطة في هذا الميدان و الهيئات الولائية التنفيذية ومختلف الأسلاك الأمنية ووسائل الإعلام المحلية والوطنية.

هذا وستشهد هذه الحملة الوطنية التي تدوم طيلة السنة الجارية, تكثيف الخرجات الميدانية وحملات التوعية والتحسيس في مختلف أماكن تواجد الشباب وبرمجة عمليات هادفة ومدروسة تراعي خصوصية كل منطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super