الجمعة , سبتمبر 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / دشن مؤسسة استشفائية للأمن الوطني بسيدي بلعباس:
بدوي يثمن مجهودات الدولة في مجال التكفل الصحي

دشن مؤسسة استشفائية للأمن الوطني بسيدي بلعباس:
بدوي يثمن مجهودات الدولة في مجال التكفل الصحي

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية نور الدين بدوي على ضرورة  تثمين جهود الدولة والمكاسب المحققة في مجال التكفل الصحي.

وأبرز الوزير بدوي، أمس، من سيدي بلعباس، بمناسبة تدشينه المؤسسة الإستشفائية للأمن الوطني والتي تحمل اسم “الدكتور بوذراع بلعباس” في مستهل زيارته التفقدية إلى الولاية بأن المكاسب المحققة في المجال الصحي تعكسها المنشآت الصحية المنجزة “وفق المعايير  الدولية والمجهزة بأحدث المعدات الطبية” فضلا عن الاستثمار في الموارد البشرية من خلال التكوين والتأطير بما يسمح بضمان تكفل أمثل للمرضى.

ودعا بدوي إلى إحداث “تقارب بين المؤسسات الشرطية والمواطنين وفتح الأبواب أمامهم وتكريس العلاقة النظامية بين المؤسسات الأمنية والعمومية”، كما نوه الوزير بجهود التعاون القائم بين المؤسسات الصحية الشرطية والعسكرية  من خلال إشراف هذه الأخيرة على التأطير والتكوين والمرافقة لمستخدمي المؤسسات  الصحية التابعة للأمن الوطني ووضع تحت تصرفهم أخصائيين وأساتذة الصحة.

ويواصل وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية زيارته التفقدية  إلى ولاية سيدي بلعباس حيث يتضمن برنامجها أيضا تدشين المركز الجهوي لمكافحة السرطان ومعاينة المصنع الخاص ستروفال ـ الجزائر للألمنيوم بالمنطقة الصناعية  لسيدي بلعباس، وينتظر أن يختتم بدوي زيارته بعقد لقاء مع ممثلي المجتمع المدني المحلي بمقر الولاية.

إسلام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super