الإثنين , يوليو 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في أول لقاء بعد تعيينه على رأس الحكومة:
بدوي يستقبل وزيرة الشؤون الخارجية المالية

في أول لقاء بعد تعيينه على رأس الحكومة:
بدوي يستقبل وزيرة الشؤون الخارجية المالية

استقبل الوزير الأول، نور الدين بدوي، أمس الأحد، الوزيرة المالية للشؤون الخارجية و التعاون الدولي، كاميسا كامارا التي تقوم بزيارة رسمية إلى الجزائر في إطار اللقاءات الدورية للتشاور والحوار وحسن الجوار القائمة بين البلدين، حسبما أشار إليه بيان لمصالح الوزير الأول وجرى اللقاء بحضور نائب الوزير الأول، وزير الشؤون الخارجية، رمطان لعمامرة، حسب ذات المصدر.
وللإشارة فإن وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي لجمهورية ماليي كاميسا كامارا تقوم بزيارة رسمية إلى الجزائر بدعوة من نائب الوزير الأول وزير الشؤون الخارجية رمطان لعمامرة حسبما أفاد به الخميس الماضي، بيان لوزارة الشؤون الخارجية.
وأوضح ذات البيان أن هذه الزيارة التي تدوم يومين تندرج في إطار “تعزيز العلاقات المتميزة للصداقة والتعاون والجوار القائمة بين الجزائر ومالي”، مضيفا أنها تسمح للطرفين بإجراء تقييم لواقع تنفيذ اتفاق السلم والمصالحة الوطنية في مالي المنبثق عن مسار الجزائر. وأضاف ذات المصدر أن زيارة كاميسا كامارا بالجزائر ستسمح “بدراسة التعاون الثنائي وسبل وطرق تعميق المبادلات الاقتصادية والتجارية من أجل إعطاء بعد أكبر للشراكة الجزائرية المالية”.
كما ستمثل هذه الزيارة فرصة للوزيرين لتوطيد تقاليد التشاور بين الجزائر ومالي حول المسائل الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
إسلام.ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super