الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / حسبما جاء في بيان السفارة التونسية :
برمجة رحلة إجلاء يوم 19 أكتوبر عبر المعبر الحدودي “أم الطبول”

حسبما جاء في بيان السفارة التونسية :
برمجة رحلة إجلاء يوم 19 أكتوبر عبر المعبر الحدودي “أم الطبول”

أعلنت سفارة الجمهورية التونسية بالجزائر، عن تنظيم عملية إجلاء رعاياها المقيمين بالجزائر، والراغبين بالعودة إلى أرض الوطن، يوم 19 أكتوبر القادم، عبر المعبر الحدودي أم الطبول، للراغبين بتسجيل أنفسهم لدى المصالح القنصلية التابعة للسفارة قبل تاريخ 11 أكتوبر.
وأوضحت السفارة أنه تقرر تنظيم عملية إجلاء لفائدة كافة المواطنين التونسيين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن دون الخضوع لإجراء الحجر الصحي الإجباري وذلك صبيحة يوم 19 أكتوبر 2020 عبر المعبر الحدودي أم الطبول.
وحددت السفارة التونسية الشروط الواجب توفرها في المواطنين الراغبين في العودة إلى تونس، حيث يشترط عليهم التسجيل لدى المصالح القنصلية التابعة للسفارة قبل تاريخ 11 أكتوبر.
وأبرزت السفارة أنه يشترط على المواطنين الراغبين في العودة إلى تونس الاستجابة لبعض الشروط، منها التسجيل لدى المصالح القنصلية التابعة للسفارة قبل تاريخ 11 أ كتوبر علاوة على الاستظهار الوجوبي بأصل نتيجة التحليل المخبري السلبي RT-PCR وليس نسخة منه، لدى أعوان السلامة الصحية بالمعبر الحدودي قبل السفر بـ 72 ساعة على ألا يتجاوز تاريخ إجراء التحليل 120 ساعة عند الوصول.
وأشارت ذات المصالح أنه سيتم يوم 13 أكتوبر 2020، نشر القائمة الإسمية النهائية في كافة المواطنين المسجلين والمعنيين بعملية الإجلاء آنفة الذكر الذين يتعين عليهم دون سواهم التحول إلى المعبر الحدودي أم الطبول مصحوبين بتحليل السلامة الصحية السلبي PCR.
ف.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super