الجمعة , سبتمبر 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في بيان له:
بريد الجزائر يطلق عرضا جديدا “ريحة البلاد” خاصا بشهر رمضان

في بيان له:
بريد الجزائر يطلق عرضا جديدا “ريحة البلاد” خاصا بشهر رمضان

أطلق بريد الجزائر، عرضا ترويجيا جديدا للبريد السريع “EMS” خاص بشهر رمضان المبارك، تحت تسمية “ريحة البلاد”.
وأوضح بيان لبريد الجزائر، نشرته المؤسسة على صفحتها الرسمية على فايسبوك أن “العرض الجديد يمكن من خلاله إرسال 4 كغ، ودفع 2 كغ فقط عبر 48 وكالة تجارية للبريد السريع، و300 مكتب إيداع المتواجدين عبر مؤسسات بريد الجزائر”.
وأضاف البيان أن “العرض الجديد يتعلق بالمواد الغذائية الخاصة بشهر رمضان “فريك، كزبرة، نعناع، توابل، القمح الصلب، الخضروات، الفواكه، كعكات تقليدية”. إضافة الشاي، شاي الأعشاب، الفواكه الجافة وغيرها”.
كما أكد البيان على أن “العرض صالح فقط للطرود البريدية التي يتراوح وزنها ما بين 02 و 04 كغ على المستوى الدولي وذلك من 15 مارس إلى 02 ماي 2022”.
وبخصوص البضائع المقبولة في عرض “ريحة البلاد” الذي أطقه بريد الجزائر، تتعلق بالمنتجات الغذائية والمنتجات المعلبة باستثناء الصلصات والسوائل المطبوخة، وكذا الفواكه والخضروات الموسمية المنتجة في الجزائر والحلويات الأخرى، والتمور والفواكه المجففة، والحبوب (فريك / كوربا إلخ)، وبهارات أو منتجات أخرى من نجوم شهر رمضان، وكذا الكعكات والحلويات الشرقية والتقليدية الجزائرية، إضافة إلى النعناع والكزبرة والشاي وشاي الأعشاب، والملابس الجزائرية والأغراض الشخصية الأخرى.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super