الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / مؤيدوه نظموا وقفة دعم ومساندة أمام مقر الحزب بالعاصمة:
بعجي يدعو لمناقشة جادة ومسؤولة لمخطط عمل الحكومة

مؤيدوه نظموا وقفة دعم ومساندة أمام مقر الحزب بالعاصمة:
بعجي يدعو لمناقشة جادة ومسؤولة لمخطط عمل الحكومة

دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، نواب حزبه بالمجلس الشعبي الوطني لتعزيز مكانة الحزب في الساحة الوطنية، مؤكدا على أهمية أن تكون “مناقشة مخطط عمل الحكومة جادة ومسؤولة بكل حرية من خلال دعم كل ما هو في صالح المواطنين وتقديم الاقتراحات والبدائل”.
وأوضح بعجي خلال لقائه بالمجموعة البرلمانية للحزب بمقر المجلس الوطني الشعبي بالقول: “كان النجاح في الإنتخابات التشريعية إنتصارا للجزائر التي إجتازت هذا الإمتحان بنجاح”، وأشار الأمين العام لما وصفه بـ”انتصار المكانة الريادية” التي يحظى بها “الأفلان” لدى الشعب -على حد قوله-، وتابع: “مناضلون أوفياء صامدون رغم ظلم الظالمين” – في إشارة منه إلى معارضيه-.
وتحدث الأمين العام عن التحديات التي تواجه الجزائر خاصة ما تعلق بالحملات المسمومة ضدها، وقال في هذا الشأن: “.. سيبقى حزبنا بالمرصاد لكل من تُسول له نفسه المساس بوحدة الوطن واستقراره، كما يبقى داعما للدور الذي يقوم بالجيش الوطني الشعبي وكل أسلاك الأمن المختلفة في الذود عن الوطن والمصالح العليا للدولة”.
وتطرق بعجي لكتلة الأفلان بالمجلس الشعبي الوطني حيث يحوز الحزب على الأغلبية البرلمانية، وقال الأمين العام: “حزبنا هو القوة السياسية الأولى في البلاد”، وتابع: “يندرج لقاؤنا هذا للتباحث بخصوص مخطط عمل الحكومة بين قيادة الحزب وكتلته البرلمانية بالمجلس الشعبي الوطني”.
وخاطب بعجي نواب الحزب بالقول: “إنكم على موعد مع مخطط عمل الحكومة وستقومون بمهامكم بمسؤولية ووعي بالتحديات الراهنة في السبيل الدفع بالإصلاحات”، مستطردا: “مخطط عمل الحكومة سيكون موضوع نقاش واسع وثري وديمقراطي من قبل النواب وهو فرصة لإشاعة ثقافة التوافق”.
ودعا الأمين العام نواب المجموعة البرلمانية للحزب للوفاء بإلتزاماتهم مع الشعب دون تقاعس، وأضاف: “عليكم أنتم نواب الشعب الوفاء بالإلتزامات تجاه الناخبين”، مؤكدا على أهمية المساهمة الفعالة في بناء المؤسسات والعمل البرلماني الراقي لإرجاع ثقة المواطنين في ممثليهم وتعزيز مكانة الحزب في الساحة الوطنية.
وبالمقابل أكد المسؤول ذاته على “أهمية تعزيز وتحصين مكانة الحزب بالساحة الوطنية وتحسين صورته، تحسبا للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة- المحليات- التي سنخوضها معا بإرادة الفوز من أجل بناء مجالس منتخبة”- يقول بعجي-.
ودعا الأمين العام لـ “الأفلان” لأن تكون مناقشة مخطط عمل الحكومة جادة ومسؤولة وبكل حرية من خلال دعم كل ما هو في صالح المواطنين، وطرح الإنتقادات وتقديم الاقتراحات والبدائل.

أنصار بعجي ينظمون وقفة دعم ومساندة
نظم مؤيدو الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، أمس، من أمناء المحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية تجمعا حاشدا أمام المقر الوطني، بحيدرة، وذلك تعبيرا عن مساندهم لبعجي، ويأتي هذا التصعيد الجديد في وقت تُحضر فيه الأحزاب السياسية ومختلف الأطياف إلى الإنتخابات المحلية المقبلة والمزمع إجراؤها نوفمبر المقبل.
وتجمع عدد كبير من أنصار بعجي القادمين من مختلف الولايات أمام المقر المركزي بحيدرة بالعاصمة، أين تمت قراءة بيان مساندة للأمين العام ورفض القرار القاضي بإزاحته من منصبه.
وذكر حزب جبهة التحرير الوطني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي”الفايسبوك”: “تجمع حاشد للقاعدة النضالية، رؤساء اللجان الإنتقالية محافظين، نواب البرلمان بغرفتيه وإطارات الحزب دعما للشرعية وللأمين العام الأستاذ بعجي أبو الفضل، وتنديدا بالبلطجة التي شهدها مقر الحزب”.
خديجة قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super