الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / حث منتسبيه على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية:
بعجي يسدي تعليمات لأمناء المحافظات والقسمات للوقاية من كورونا

حث منتسبيه على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية:
بعجي يسدي تعليمات لأمناء المحافظات والقسمات للوقاية من كورونا

أسدى الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، تعليمات لأمناء المحافظات والقسمات للوقاية من فيروس كورونا عبر مختلف الولايات، وذلك من أجل حثهم على التقيد الصارم بالإجراءات الوقاية للحد من انتشار كورونا ومنع انتشاره.
وجاء في الصفحة الرسمية لـ”الأفلان” بموقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” أنه “تم توجيه تعليمات المكتب السياسي قطاع السياسات الصحية للمحافظات والقسمات للوقاية مون فيروس كورونا، وتم تدعيم المنشور بنصائح وإرشادات ترمي للوقاية من فيروس كورونا المستجد وأكدت على أن ” الحملة تخص الجميع وضرورية من أجل وقف انتشار فيروس كورونا” .
وحث “الأفلان” منتسبيه على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار كورونا من خلال التباعد الإجتماعي وارتداء القناع الواقي، وتجنب الاتصال الجسدي.
ويشار أن “الأفلان” كان له العديد من الخرجات الميدانية والنشاطات خاصة في الحملة الإنتخابية حول الدستور، كما أن تجمعاته عرفت نوعا من الإنتقادات بالساحة السياسية بالنظر للظرف الصحي الذي تمر به البلاد، وأكد الحزب العتيد من خلال التعليمة على أهمية التغلب على الفيروس في قوله “التباعد الاجتماعي يعني أن نبتعد عن الآخرين لمنع انتشال الفيروس”، ويشدد الحزب على أخذ الإجراءات الضرورية في حالة التجمعات.
كما أن قسمات ومحافظات الحزب العتيد عرفت العديد من النشاطات مؤخرا، على غرار محافظة تنس التي شهدت اجتماعا تنظيميا ضم أعضاء اللجنة الانتقالية لمحافظة تنس، وغيرها من الأنشطة التي جعلت الأمين العام يصدر التعليمية للتأكيد على ضرورة التقيد بالإجراءات الوقاية لكبح الفيروس.
خ.قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super