الخميس , سبتمبر 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / نجم "الخضر" يُدِر عائدات مالية على فريقه الجديد:
بلايلي يساهم في جمع التبرعات لنادي بريست وقميصه يباع بـ600 يورو

نجم "الخضر" يُدِر عائدات مالية على فريقه الجديد:
بلايلي يساهم في جمع التبرعات لنادي بريست وقميصه يباع بـ600 يورو

  يواصل انتقال الدولي الجزائري يوسف بلايلي، إلى نادي بريست الفرنسي خلال فترة التحويلات الشتوية المنقضية، يصنع الحدث في أروقة الفريق الناشط في دوري الدرجة الأولى، لاسيما من ناحية الترويج وكذا الجانب المادي والاقتصادي والإشهار أيضا، حسبما كشفت عنه أول أمس، وسائل إعلام فرنسية مختصة.

وأكدت مجلة “أونز مونديال” الفرنسية، أن النجم الجزائري يوسف بلايلي، بدأ يدر عائدات مالية كبيرة على ناديه بريست الفرنسي، قالت المجلة الشهيرة أن بريست استفاد كثيراً من قميص بلايلي، بعد أن أطلق حملة بالشراكة مع موقع “ماتش وورلد شيرت” الذي ينظّم مزادات لقمصان اللاعبين لجمع التبرعات وخدمة الجمعيات الخيرية.

وأشارت المجلة إلى أن قميص بلايلي الذي جذب انتباه مشجعي نادي بريست وصلت قيمته لنحو 600 يورو، أي ما يعادل 10 ملايين سنتيم تقريبا بالعملة الجزائرية،  وهو الأغلى بين كل قمصان لاعبي النادي الذي يحتل المركز الـ 13 في ترتيب الدوري الفرنسي. وأوضح نفس المصدر أن 79% من عائدات بيع قمصان اللاعبين في النادي، سيتم توجيهها لتنمية مراكز تدريب الشباب وأكاديمية “تي زاف” ورياضات أصحاب الهمم بمدينة بريست. وانتقل بلايلي إلى صفوف بريست خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 أشهر، في صفقة انتقال حر بعد أن فسخ تعاقده بالتراضي مع ناديه السابق قطر القطري مباشرة، خلال منافسات كأس العرب التي نال المنتخب الجزائري لقبها في الدوحة يوم 18 ديسمبر الماضي.

في سياق آخر، يواجه اليوم نادي بريست نظيره تروا، ضمن الجولة الـ24 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وذلك على ملعب “فرانسيس لو بلي” بمدينة بريست، حيث من المرتقب أن يشارك نجم “الخضر” ويسجل ثاني حضور له مع فريقه الجديد بعد مباراة رين الأسبوع الماضي.

ولم يقدم بلايلي مستوى جيدا في مباراته الأولى والتي خسرها الفريق بنتيجة 0-2، لكن مدرب الفريق ميشيل دير زاكاريان، يضع ثقته الكاملة في اللاعب الجزائري الذي يسعى من أجل التألق وبداية عهد جديد في مسيرته الكروية، في ظل الطموح الكبير الذي أعلن عنه بعد ترسيم التحاقه بالنادي.

  ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super