الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / بلحيمر: أطراف خارجية تستعمل الحراك الجديد كوسيلة في حربها على الجزائر

بلحيمر: أطراف خارجية تستعمل الحراك الجديد كوسيلة في حربها على الجزائر

ك

كشف وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، اليوم الثلاثاء، عن وجود أطراف خارجية تستعمل “الحراك الجديد” كوسيلة في حربها على الجزائر، مشددا على أن السلطات الجزائرية تعمل من جهتها على “توعية المنساقين دون وعي وراء كل الدعوات التخريبية”.

وقال السيد بلحيمر في حوار مع جريدة الموعد اليومي: “لم يعد سرا أن هناك بعض الأطراف الخارجية التي أصبحت تستعمل شبه الحراك أو ما يسمى بالحراك الجديد كوسيلة في حربها على الجزائر”، مضيفا أن هذه الأطراف “تلجأ إلى كل الوسائل القذرة، لاسيما محاولة تغليط الرأي العام وتزوير الحقائق، إلا أن هذه الأساليب أصبحت مكشوفة”.

وأوضح في هذا الصدد أن السلطات الجزائرية “تعمل على محاولة توعية الأشخاص الذين ينساقون دون وعي وراء كل الدعوات التخريبية”، والذين هم “ضحايا ومخدوعين بشعارات كاذبة”، مضيفا أن “الإعلام الوطني يقوم بدوره في هذا المجال”.

وفي رده عن سؤال بخصوص الانتخابات التشريعية المقررة يوم 12 يونيو المقبل، أكد الناطق الرسمي للحكومة على أن السلطات العمومية “قدمت كل التسهيلات والضمانات الكفيلة بفتح المجال أمام نخبة سياسية جديدة، لاسيما تلك المنبثقة عن الحراك الأصيل المبارك”، إضافة إلى “جملة من الضمانات التي تقدمها السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، والتي من شأنها ضمان نزاهة وشفافية هذا الاقتراع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super